X

قائمة أفضل مواقع تحميل البرامج المجانية للويندوز

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Thinkswer
    Thread Author
    VIP
    • May 2021 
    • 2044 
    • 3,062 
    • 488 

    قائمة أفضل مواقع تحميل البرامج المجانية للويندوز


    1. Ninite
    موقع Ninite هو أحد المواقع الآمنة والموثوقة التي تقدم لك قائمة بالبرامج التي يمكنك تحديدها ، ثم تتيح لك تحميل ملفات التثبيت المخصصة والتي تمكنك من تحميل جميع البرامج المحددة معًا. يشتهر الموقع بسلامته وأمنه.

    أيضًا ، يتم استخدام Ninite بشكل أساسي لتحميل البرامج بكميات كبيرة. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى إنشاء حزمة Ninite من التطبيقات ومشاركتها مع الآخرين.

    https://ninite.com/


    2. Softpedia
    موقع سوفتبيديا موقع لتحميل البرامج
    موقع سوفتبيديا موقع لتحميل البرامج
    هذا موقع يطلق عليه لقب الكل في واحد ، حيث يمكنك التعرف على آخر الأخبار. بصرف النظر عن هذا ، يحتوي Softpedia على قسم للتحميل. يحتوي على أكثر من 850،000 ملف في قاعدة بياناته ، مما يجعله أحد أكبر مضيفي الملفات على الانترنت. يمكنك الوثوق بموقع سوفتبيديا بشكل كبير.
    https://www.softpedia.com/

    3. MajorGeeks
    يحمل هذا الموقع مظهرًا قديمًا. ومع ذلك ، فإن الموقع سريع جدًا ، وهو مستودع ممتاز للبرامج. يعد موقع MajorGeeks أحد أشهر مواقع تحميل البرامج لأكثر من 15 عامًا.

    https://www.majorgeeks.com/

    سوف تجد كل أنواع الملفات المجانية تقريبًا على موقع ماجور جيكس. يمكنك تحميل كل برنامج بآمن لأنه خالٍ من الفيروسات والبرامج الضارة.

    4. FileHippo
    موقع Filehippo هو الموقع الذي يهدف إلى تزويد المستخدمين بأبسط طريقة لتحميل أحدث الإصدارات من أفضل البرامج. يعتبر هذا الموقغ من المواقع الشهيرة حيث يمكنك العثور على البرامج في إصدار مجاني. لا يحتوي هذا الموقع على إعلانات منبثقة أو برامج تجسس ، ويمكنك الوثوق بهذا الموقع.
    https://filehippo.com/

    5. Filepuma
    من خلال النظرة الأولى لهذا الموقع ، قد يبدو FilePuma وكأنه نسخة من FileHippo لأن هذا الموقع يشترك في واجهة مستخدم مماثلة. لكنك سوف تجد FilePumar أسهل بكثير من FileHippo. هذا الموقع سهل الاستخدام للغاية. يمكنك الوثوق بهذا الموقع بشكل كبير.

    في Filepuma ، سوف تجد كل أنواع البرامج الأساسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى أنه يوفر لك فئات برامج مختلفة للتصفح مثل الحماية والجدران النارية والمتصفحات والمكونات الإضافية وغيرها
    https://www.filepuma.com/

    6. Download Crew
    قد يجد المستخدمون صعوبة في البحث عن البرامج للتحميل في موقع Download Crew ، لكن الأمر يستحق الاستخدام لأن كل برنامج يحتوي على مراجعة قصيرة تشرح كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن للمستخدمين العثور على برامج لأنظمة ويندوز وماك ولينكس واندرويد و iOS.

    https://www.downloadcrew.com/

    7. File horse
    موقع File horse هو أسهل موقع لتحميل البرامج المجانية لنظام التشغيل ويندوز. للأسف فهو لا يحتوي على مجموعة ضخمة من البرامج المجانية ، لكنه يركز على تخزين أفضل البرامج وأكثرها استخدامًا.
    https://www.filehorse.com/

    8. SnapFiles
    يصبح تحميل البرامج عالية الجودة امنًا وسهلاً مع SnapFiles. يمكنك الوصول إلى الآلاف من عناوين برامج الويندوز التي يمكن الاحتفاظ بها مجانًا أو تحميلها لتجربة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يكون قسم Daily Freeware Pick مفيدًا إذا قمت بتصفح هذا الموقع كل يوم.

    https://www.snapfiles.com/

    9. Softonic
    موقع سوفتونيك تحميل برامج ويندوز
    موقع سوفتونيك تحميل برامج ويندوز
    موقع Softonic هو أحد أشهر المواقع التي يمكنك زيارتها لتحميل البرامج المجانية. واجهة الموقع جيدة جدًا ، ويمكنك بسهولة العثور على البرنامج الذي تريده.
    https://www.softonic-ar.com/

    إن الشيء الأكثر من رائع في Softonic هو أنه يمكنك العثور على برامج لجميع المنصات الرئيسية تقريبًا ، بما في ذلك ويندوز ولينكس وماك وiOS وأندرويد والمزيد غير ذلك.

    10. Sourceforge
    يضم موقع Sourceforge عددًا كبيرًا من البرامج. يتميز الموقع بواجهة مصممة جيدًا تسهل العثور على البرنامج وتحميله بسهولة.

    https://sourceforge.net/
Working...
X