X

كـيـف تـدخـل الـى الانـتـرنـت الـمـظـلـم ؟

One of the oldest specialized Arab scientific forums for more than seventeen years

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • the-mask
    Thread Author
    VIP
    • Sep 2018 
    • 2265 
    • 4,097 
    • 6,394 

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







    يقال اننا نستخدم 4% فقط من الانترنت
    ثم النت العميق لا اعلم كم النسبه

    ثم النت المظلم لا اعلم كم النسبه لكن هو الاكبر
    ولايمكن دخوله الا عن طريق ( متصفح تور )

    المهم اللي فهمته ان قوقل وياهو وبنج مساكين وعلى قد حالهم في البحث ومايطلعون كل شي

    تقرير من كاسبر سكاي ( اللي فهمته منه انه مجرد مكان للمنوعات الاخلاقيه والدينيه والقانونيه ) يعني تفاهه وضياع
    *

    اللي فهمته كلمة com تشير إلى شركة، وكلمة net تشير إلى شبكة، وكلمة org تشير إلى منظمة، كلمة onion تشير الى مصيبه



    مقطع فيديو +18


    https://www.youtube.com/watch?v=T0qjJXM5iUk

  • Saadawi
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 96 
    • 39 
    • 24 

    #2
    ياعم الحمد لله
    احنا كفاية علينا بوابة داماس ربنا يدومها نعمة علينا
    Comment
    • the-mask
      Thread Author
      VIP
      • Sep 2018 
      • 2265 
      • 4,097 
      • 6,394 

      #3
      هههههههههههه كلامك يمثلني

      Comment
      • أبو حكمت
        Free Membership
        • Sep 2018 
        • 2689 
        • 3,323 
        • 8,527 

        #4
        جزاك الله كل خير أخي الغالي

        أبعد الله المصائب عنك وعنا
        Comment
        • usama66
          Free Membership
          • Nov 2018 

          #5
          Originally posted by Saadawi View Post
          ياعم الحمد لله
          احنا كفاية علينا بوابة داماس ربنا يدومها نعمة علينا
          كلام سليم
          Comment
          • ELAGAMYTAREK
            Free Membership
            • Nov 2018 
            • 12 

            #6
            السلام عليكم إخوتى وأحبائى فى الله
            أخى ما عرضته صحيحا ومرغوب ويمثل نسبة كبيرة من تصفح الإنترنت بالوقت الحالى لأنه يشمل (كل مرغوب وممنوع دوليا)
            الديب ويب هو متصفح خفى يستحيل رصده أو متابعته أو إقتفاء أثره من أيه جهة أمنية بالعالم ولكنه محل تتابع وأختبار من الإنتربول الدولى وكافة أجهزة الإستخبارات بالعالم ليلا ونهارا نظرا لما يحتويه من مواد وشركات وأفراد ومنظمات وجهات وعصابات ومواقع وملفات خطرة جدا جدا. الأفضل لك ألا تدخل فيها أو حتى تعلم عنها من الأساس حرصا على سلامتك وحياتك وحياة أسرتك. فأنت لا تعلم فيم أنت مقبلا عليه وعلى أبواب الدخول إليه وفتحه..إنه يمثل لعنة لن ولم تتخيلها من قبل.....
            على الديب ويب كل ما لك أن تتخيل أنه محظور وممنوع دوليا من دعارة الأطفال وتجارة أثار ومخدرات كيميائية وأجهزة تجسس ومنظمات تجسس خفية وعصابات خطرة ومواقع لتجارة الأعضاء والرقيق ومواقع إرهابية دولية وعصابات منظمة مرصودة على مدار ال24 ساعة من كافة الأجهزة الإستخباراتية بالعالم.
            إعلم جيدا أنك ستكون مراقبا 24 ساعة وستفتح كاميرتك ورؤيتك دون علمك وتصويرك وسماع كل ما يدور حولك وبمعنى أدق ستكون كل تفاصيلك متاحة لديهم لأنك مجرد مبتدىء شغوف لتعلم ما هو ذلك وما الغريب فيه وبالطبع من الأفضل لك أن لا تعلم وبتلك الحالة ((الجهل نعمة))...
            ربما أصاب البعض تشوقا لدخوله ورؤية ما به بعد أن قرأ عنه بالعديد من المواقع والنشرات الإخبارية ونشرات الإنترنت..
            الدخول ليس سهلا على الإطلاق فهناك من يجب أن يكون عضوا بالديب ويب سابقا يرسل لك لينك للدخول بعد تزكيتك ليتم قبولك بكلمة سر وإسم سوف يرسله لك هو وإن وفقت وحاولت الدخول بنفسك دون مساعدة أحد ونجحت فلن تجد إلا نسبة 4% فقط مما هو متاح وربما سيسمح لك بالدخول ولكن ربما بوابة دخولك ستكون بوابة القبض عليك أو خروجك من الحياة نهائيا بعدة وسائل أنت لا تعلم عنها شيئا لأنك ربما ستفتح لك صفحات بأكواد خفية أنت لاتعلمها ستكون (أفخاخ) يعلمها جيدا المتمرسون والخبراء على الديب ويب منها ما هو سيحاول إدخالك مع عبدة الشيطان لتسب الله وكل الألهة لتعيش حرا ومنهم من سيعطيك كل الدوافع لشرب المخدرات الغاية فى الخطورة ولتسير عاريا حرا طليقا ومنهم من سيسلب الفيزا منك وما تحتويه من أموال ومنهم من سيطلب منك أموال لبيع سلع محظورة لك أو سلاح أبيض أو مسدسات أو ذخيرا أو متفجرات وقنابل ومنهم من سيرسل بياناتك كعضو جديد لعصابات دولية ومنهم من سيحاول بشتى الطرق جلب معلومات عنك وبيعها لمصادر مخابراتية ومنهم من سيحاول تجنيدك لصالح جماعات إرهابية دولية ومنهم من سيحاول بيع المخدرات الكيميائية لك ومنهم من سيعرض عليك أدوات أو منتجات أو أفلام جنسية أو سيعرض عليك مشاهدة أفلام ممنوعة خطرة أو ملفات لا يجب أن تراها أو حتى تعلم عنها نهائيا حرصا على حياتك وحياة أسرتك وبالنهاية سيكون عنوان الأيبى الخاص بك قد تم رصده وتسجيله بمجرد دخولك وبعد ذلك أنت المسئول عن نفسك وعن حياتك ولا رجوع.
            فأنت غير قادرا على إخفاء هويتك وتغيير البروكسى والدخول من بوابات غير مرصودة والتعامل مع بورتات جهازك أو التعامل مع الأكواد الخفية للغات الإنترنت الخطرة مثلهم ولست قادرا على التخفى من جهات أمنية ووسائل مخابراتية دولية ترصد كل شىء محاولة للدخول للديب ويب للقبض على العديد منهم المطلوبون أمنيا والمجرمون الدوليون الذين تطاردهم دول عظمى والعصابات الخطرة التى تتاجر فى كل شىء حتى أنت ستكون أحد تجارتهم دون أن تعلم...فلا تحاول تقليد مالا تعلم وما تجهله حتى لا تكون نهايتك ونهاية أقرب الناس أليك مثل من قتلوا وبغموض لم تحل قضاياهم حتى الأن ومن قتل أهاليهم وأبناؤهم ومن تم تفجير منازلهم وسياراتهم وشركاتهم ومن تم إختطافهم وفتياتهم وزوجاتهم فى ظروف غامضة وطالبوهم بفدية ومن تم سلب أموالهم وإبتزازهم ومن تم تصدير فيروس الفدية لهم وإلا سيتم حجب كل ما يملكون من معلومات وبيعها لمن يدفع أكثر وكل ذلك من قضايا لم يتم حلها أو القبض على فاعليها حتى تلك اللحظة ولكن كل ما تم كشفه أن هؤلاء غامروا بالدخول والتعامل مع أحد الجهات الغير معروفة على شبكة الديب ويب المحظورة دوليا.. وذكر الملايين ليس الألاف من الحوادث بذلك على كافة المواقع الإخبارية الدولية بالعالم..
            إحذر مما أنت مقدما على فعله أو بالدخول إليه لأن بوابة الدخول أقسم لكم بالله الواحد القهار ليس لها بوابة أخرى للخروج...نهائيا....
            إخوانى هناك أبواب ليس لنا بها ولا يجب أن تفتح ويجب أن تظل مغلقة.. مثل الدسي ويب أو من يغامرون بالدخول لعالم الأرواح والأشباح والقوى الغير منظورة حولنا وهناك عوالم من حولنا لها رجالها من عصابات ومنظمات وجنود مسخرين لتجنيد أخرين أو محاولة الإستفادة منهم بشتى الطرق وجنى الأموال بأية وسيلة تتخيلها..
            إحذروا ثم إحذروا ثم إحذروا..ربما سيكون دخولك سهلا...ولكن خروجك سيكون بحياتك أو بقتلك أو تجنيدك أو بسرقتك أو قنلك أو بإنتحارك أو بالزج بك فى مصيبة كبرى أو بالنهاية المعروفة بالقبض عليك..
            ألا قد بلغت...اللهم فإشهد..ألا قد بلغت...اللهم فإشهد..ألا قد بلغت...اللهم فإشهد
            Comment
            • Saadedin
              Administrator
              • Sep 2018 
              • 35750 
              • 18,383 
              • 2,792 

              #7
              أول مرة أسمع عن الديب ويب وشدني الموضوع لأقرأ عنه ولمشاهدة بعض الفيديوهات عنه باليوتيوب للعلم بالشيء وفعلا لايوجد عاقل يدخل الى هذه المتاهة التي لايمكن وصفها بأي شكل من البشاعة ورد أخونا العزيز ELAGAMYTAREK أوفى الموضوع حقه ولم يقصر بالتحذير والتنبيه الشديد من مجرد حتى المحاولة .

              شكرا لكم جميعا حبايبنا
              Comment
              • abdallasakr22
                Free Membership
                • Oct 2018 
                • 346 
                • 154 
                • 428 

                #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                مقاله مبسطه عن الموضوع
                الديب ويب deeb web
                هو الجزء الخفي في الإنترنت ، و هو لا يمكن الوصول له بسهولة ، و هذا الجزء يمتلك 99% من النت ، أي جميع ما يظهر في الأبحاث و جميع الحسابات على الإنترنت و معلومات الشركات و البنوك ، لا تعادل أكثر من 1% من الإنترنت ، أما الباقي فهو خفي لا تستطيع محركات البحث المعروفة الوصول له .
                لابد من الحصول على بعض الصلحيات لإمكانية دخول الديب ويب ، و في هذا الجزء تتم جميع العمليات المشبوهة من القتل أو السرقة ، فمثلًا يمكن أن نجد شخص يتفق مع عصابة لكي تقوم بخطف شخص آخر و يتم ذلك الإتفاق على الملئ و ذلك لمعرفتهم جيدًا أن لا أحد يستطيع دخول الديب ويب إلا و قد سلم بياناته الشخصيه سواء من صور أوإسم و عنوان و تاريخ ميلاد و رقم القومي و جميع معلوماته الصغيرة و الكبيرة ، ويتم ذلك بسهولة جدًا فبمجرد دخول الفرد إلى هذه المواقع يقوم الموقع بالإستيلاء على جميع المعلومات الشخصية الموجودة على جهاز الفرد ، و تقوم بتحديد مكانه ، و نجد ما يسمى بالدارك نت و هو جزء صغير من الديب ويب ، نجد بداخله مواقع متنوعه لبيع المخدرات ، و سرقة الأعضاء ، و خط الأطفال ، و الدعارة ، ويتم كل هذا في تخفي تام ، فلا تستطيع الشرطة القبض على هؤلاء و لا محاكمتهم .
                أنشطة الديب ويب :
                أولًا : مواقع للمتاجرة بالبشر ، و إختطاف الأطفال و الكبار و بيعهم ، أو تقطيع أعضائهم و بيعها .
                ثانيًا : أكبر سوق للأسلحة يتم بيع جميع الأسلحة سواء بنادق ، أو القنابل ، أو المسدسات بأسعار مختلفة .
                ثالثًا : يمكن التعاقد مع أي قاتل و تحديد ضحية له ليقوم بقتلها ، و يتحدد الثمن حسب الشخص المقتول سواء سياسي أو دبلوماسي أو شخص عادي .
                رابعًا : يتم ممارسة الإباحية بنطاق واسع و خاصة إستغلال الأطفال في الإباحية ، سواء من إغتصاب أو تعذيب .
                خامسًا : بالإمكان الإتفاق على تزوير هوية أو جواز سفر مقابل مبلغ من المال ، أو شراء بطاقات إئتمان مسروقة .
                سادسًا : وجود غرف مخصصة للتعذيب على الهواء مباشرة ، و يتمثل هذا التعذيب في الإعتداء على الأطفال أو تعذيب و قتل الحيوانات مثل القطط .
                سابعًا : تجارة المخدرات بجميع أنواعها و أفضل أنواع الماريجوانا و حبوب الهلوسة ، ويتم ذلك في العديد من المواقع المتخفية داخل الديب ويب .

                كيفية الدخول لمواقع الديب ويب :
                أولًا : يمكن الدخول إليه بإستخدام المتصفح the onion router ، و هو متصفح أمريكي خفي لا يُظهر هوية من يستخدمه ، و يقوم هذا المتصفح بتشفير الهوية و موقع المتصل ، و تستخدمه بعض الجهات الهامة لإخفاء بيانتها ، و منع التتبع .

                ثانيًا : المتصفح not evil و torch و هما من أكبر المواقع على الديب ويب و يوجد بهما الكثير من الصفحات المؤرشفة .

                ثالثًا : يمكن الدخول إلى الديب ويب بإستخدم متصفح ahmia و candle و archive و هي أقدم المتصفحات و تحتوي على ملايين من الصفحات المحفوظة .

                رابعًا : محرك grams وهو يشبه جوجل كروم ، و. City onion ، و متصفح duck duck go و vlib يوجد بداخل هذا المتصفح مجموعة هائلة من الصفحات التي يمكن الإطلاع عليها .

                تحذرات دخول الديب ويب deeb web :

                أولًا : بمجرد الدخول يتم تهكير الجهاز و أخذ كافة المستندات من عليه .
                ثانيًا : برغم تأمين هذه المواقع من الشرطة ، إلا أن الشرطة الفيدرالية استطاعت معرفة هوية بعض الأشخاص و القبض عليهم بتهم متعددة كالإتجار في المخدرات و السلاح .

                ثالثًا : يجب عدم تحميل ملفات نصية أو تورنت لأنها تكشف موقع المستخدم ، و يرجي عدم البوح بمعلومات شخصية مع أحد داخل غرف المحادثات ، بالإضافة إلى ذلك يرجى العلم أن متصفح tor للمحترفين فقط لأنه يقوم بجعل الجهاز إلى سيرفر يقوم بنقل الملفات ، و في حالة حدوث ذلك يجب فرمتة النظام .

                منقول


                Comment
                • Mahmoud199595
                  Free Membership
                  • Dec 2018 
                  • 74 
                  • 23 
                  • 23 

                  #9
                  السلام عليكم
                  عاوز احمل موقع بالكامل علشان استخدمه اوفلاين ، الموقع بالاشتراك وانا معايا username و pasaword
                  جربت httrack و offline explorer بس مفيش صفحات بتفتح. احمله ازاي؟
                  و شكرا لكم
                  Comment
                  • دبلوم صنايع
                    Free Membership
                    • Nov 2018 
                    • 20 

                    #10
                    ربما يوجد بعض المبالغة فيما يكتب حول الديب ويب و ارى هذه المبالغة في فيديوهات اليوتيوب والمواقع الاخرى ولقد جربته كثيرا و عرفته اول مرة في عام 2011 ..
                    نعم هو طبيعة المواد المنشورة فيه غير مهمة وخطيرة وخصوصا على صغار السن ولكن انهم يخترقون اي جهاز او تخترق اي كاميرا لكل شخص يدخل؟؟
                    لم يحدث معي مثل هذا والحمدلله (وانا لا اهون لكم الموضوع بل اقول انه فيه خطورة) ولكن من تجربتي انا لم ارى مثل هذا والله اعلم

                    معلومة اضافية بعض المواقع الموجودة على نطاق com يكون لها جزء مخفي يظهر على النطاق onion وغالبا ماتكون هذه الاشياء المخفية ممنوعة في القوانين الدولية

                    و الدخول اليها ليس عن طريق (تور) فقط وانما يوجد برامج اخرى مدفوعة اكثر امانا من التور واسرع منه
                    Comment
                    • redamalossi
                      Free Membership
                      • Dec 2018 
                      • 10 
                      • 10 
                      • 15 

                      #11
                      انا ادخل بانتظام و لا ارى هناك اي خطووورة كما يتم الترويج لها هنا
                      هنا روابط مختلفة لمواقع على الديب يمكنكم التجربة
                      *
                      * – DuckDuckGo Search Engine
                      * – TORCH – Tor Search Engine
                      * – Uncensored Hidden Wiki
                      * – Onion URL Repository
                      * – Dark Nexus
                      * – Seeks Search
                      * – Gateway to Freenet
                      * – Is It Up?
                      * – ParaZite
                      * – Onion Wiki – 650+ working 05.2017 deep web links
                      * – The Hidden Wiki
                      * – Tor Project: Anonymity Online
                      * – TorLinks
                      * – Hidden Wiki .Onion Urls
                      * – Hidden Wiki – Tor Wiki
                      * – Anonet Webproxy
                      * – All You’re Wiki – clone of the clean hidden wiki that went down with freedom hosting
                      * – All You’re Base
                      * – TorProject Archive
                      * – TorProject Media
                      * – Tor Search
                      * – Cipolla 2.0 (Italian)
                      * – TorDir – One of the oldest link lists on Tor

                      Marketplace Financial
                      * – TorBroker – Trade securities anonymously with bitcoin, currently supports nearly 1000 stocks and ETFs
                      * – Bitcoin Fog – Bitcoin Laundry
                      * – AUTOMATED PAYPAL AND CREDIT CARD STORE
                      * – Safe, Anonymous, Fast, Easy escrow service.
                      * – EasyCoin – Bitcoin Wallet with free Bitcoin Mixer
                      * – WeBuyBitcoins – Sell your Bitcoins for Cash (USD), ACH, WU/MG, LR, PayPal and more
                      * – OnionWallet – Anonymous Bitcoin Wallet and Bitcoin Laundry
                      * – Western Union Exploit
                      * – ccPal Store
                      * – HQER – High Quality Euro Replicas
                      * – Counterfeit USD
                      * – PayPal to BitCoins
                      * – Double Your BitCoins
                      * – High Quality Tutorials
                      Marketplace Commercial Services
                      * – Tor Market Board – Anonymous Marketplace Forums
                      * – Project Evil
                      * – Discounted electronics goods
                      * – Unfriendlysolution – Legit hitman service
                      * – Tor Girls
                      * – UK Guns and Ammo
                      * – Used Tor Guns
                      * – Amazon Business
                      * – Tor Technology
                      * – Hidden BetCoin
                      * – CStore Carded Store
                      * – Apples 4 Bitcoin
                      * – Carded Store
                      * – Data-Bay
                      * – Hackintosh
                      * – EuroArms
                      * – Advantage Products
                      * – Hitman Network
                      * – Marianic Technology Services
                      * – Mobile Store
                      * – MSR Shop
                      * – Old Man Fixer’s Fixing Services
                      * – PC Shop
                      * – Samsung StorE
                      * – Sheep Marketplace
                      * – Tor BetCoin
                      * – Tor Web Developer
                      * – UK Passports
                      * – US Fake ID Store
                      * – USA Citizenship
                      * – iLike Help Guy
                      * – Network Consulting and Software Development
                      * – Quick Solution (Hitman)
                      * – Tyner MSR Store
                      Marketplace Drugs
                      * – EuCanna – Medical Grade Cannabis Buds, Rick Simpson Oil, Ointments and Creams
                      * – Peoples Drug Store – The Darkweb’s Best Online Drug Supplier!
                      * – Smokeables – Finest Organic Cannabis shipped from the USA
                      * – CannabisUK – UK Wholesale Cannabis Supplier
                      * – DeDope – German Weed and Hash shop. (Bitcoin)
                      * – BitPharma – EU vendor for cocaine, speed, mdma, psychedelics and subscriptions
                      * – Brainmagic – Best psychedelics on the darknet
                      * – NLGrowers – Coffee Shop grade Cannabis from the netherlands
                      * – Black Market Reloaded Forums
                      * – Atlantis Marketplace Forums
                      * – Atlantis Marketplace
                      * – Silk Road Forums
                      * – Drug Market
                      * – Kamagra for BitCoins
                      * – Silk Road Marketplace
                      * – Black Market Reloaded
                      Hosting
                      * – Image Uploader
                      * – PasteThis – Tor based Pastebin
                      * – Gittor
                      * – Free hosting
                      * – Liberty’s Hackers Hosting Service
                      * – Matrix Trilogy
                      Blogs
                      * – Beneath VT – Exploring Virginia Tech’s Steam Tunnels and Beyond
                      * – Deep Web Radio
                      * – Encyclopedia Dramatica
                      * – Hushbox
                      * – Dark Like My Soul
                      * – FreeFor
                      * – Scientology Archive
                      * – All the latest news for tor
                      * – Michael Blizek
                      * – AYPSELA News
                      * – Blog about Stories
                      * – Mike Tigas
                      * – Sam Whited
                      * – An Open Letter to Revolutionaries
                      * – Totse 2
                      * – Lucky Eddie’s Home
                      * – Fravia’s Web Searching Lore
                      * – OnionNews – Blog about the onionland
                      Forums and Chans
                      * – Onion Forum 2.0 renewed
                      * – Onii-Chan
                      * – Jisko
                      * – Twitter clone
                      * – HackBB – Hacking & cracking forum
                      * – Read only access to the Freenet FMS forums via the Anonet Webproxy
                      * – SciBay Forums
                      * – DeepWeb
                      * – StaTorsNet
                      * – The BEST tor social network! File sharing, messaging and much more. Use a fake email to register.
                      * – OnionForum 3.0 – New Onionforum for general talk, now with marketplace
                      * – TorChan – One of the oldest chans on Tor
                      Email and Messaging
                      * – swiss email
                      * – Anonymous E-mail sevice. You can only communicate with other users currently using this service. So tell all your friends about it!
                      * – SMS4TOR – Self destructing messages
                      * – NoteBin – Create encrypted self-destructing notes
                      * – [TorBox] The Tor Mail Box
                      * – Blue matrix chat NOT UP ALL THE TIME so chek often to see when it is
                      * – Autistici/Inventati
                      * – Hell Online
                      Political
                      * – Bugged Planet
                      * – Fairie Underground
                      * – Kavkaz Center
                      * – The New Yorker Strongbox
                      * – Example rendezvous points page
                      * – The Intel Exchange Forum :: Information and discussion on various topics, ranging from Illegal Activities and Alternative Energy, to Conspiracy Theories and Hacking. Same people from SnapBBS on a fully secure, moderated and categorized forum.
                      * – A7B blog :: a blog dedicated to the restoration of a limited constitutional republic in the USA
                      * – Anonymous, safe, secure, crowdfunded assassinations.
                      * – Commo Sense by Thomas Paine
                      * – Destination Unknown
                      * – Wiki Leaks
                      Hacking
                      * – SALT
                      * – Itanimulli
                      * – Delta Initiative
                      * – Rent-A-Hacker
                      Warez
                      * – The Nowhere Server (restored from backup after FH)
                      * – The Pirate Bay – Torrents
                      * – Tor Library – library of books and other media files
                      * – The Pirate Bay – Torrents (official .onion)
                      * – DOXBIN
                      * – Music Downloads
                      * – Lolicore and Speedcore Music
                      * – ebooks
                      * – lol 20th Century Western Music Recordings and Scores
                      * – Pony at Noisebridge
                      * – Imperial Library of Trantor
                      * – Jotunbane’s Reading Club
                      Drugs Non-commercial
                      No links found.
                      Erotic 18+
                      * – SharePass – Password sharing community
                      * – Girls Released – Some nice model pics
                      * – Gallery – Met-Art, FTVX etc sets
                      * – The Pink Meth (mirror)
                      * – Klixen
                      * – EroDir – Lots and lots of Hentai
                      * – VOR-COM
                      Erotic Hard Candy

                      ⚠Dark Web links, be careful⚠

                      *. onion/
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *

                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      *
                      Comment
                      • Saadedin
                        Administrator
                        • Sep 2018 
                        • 35750 
                        • 18,383 
                        • 2,792 

                        #12
                        لاحظ اخي انه ضمن القائمة التي كتبتها موجودة ملاحظة

                        ⚠Dark Web links, be careful⚠



                        يعني الناس ما جابت شي من عندهم الملاحظة أنه كن حذراً موجودة حتى بالقائمة التي كتبتها أعلاه على الرغم أنك تقول لايوجد خطورة
                        Comment
                        • redamalossi
                          Free Membership
                          • Dec 2018 
                          • 10 
                          • 10 
                          • 15 

                          #13

                          سعد الدين

                          ذالك فقط على المحتوى الذي قد يؤثر عليك
                          لان بها قتلة و مخدرات و صورة عنيفة او مخلة و الكثييير ...........
                          و ليس ان يتم اختراقك كما تم تصويره و تهويله من الاخوة
                          Comment
                          • دبلوم صنايع
                            Free Membership
                            • Nov 2018 
                            • 20 

                            #14
                            استاذنا الكريم سعد مثل ماقال الاخ reda لابد من هذه التحذيرات بسبب المحتوى الممنوع (جنس - مخدرات - متفجرات...الخ -

                            بس انت ادخل وجرب بنفسك وخذ لفة وبعدها اعطنا رايك ستجد انه فعلا فيه مبالغة

                            وتقبل تحياتي وتقديري
                            Comment
                            • Saadedin
                              Administrator
                              • Sep 2018 
                              • 35750 
                              • 18,383 
                              • 2,792 

                              #15

                              Originally posted by redamalossi View Post
                              سعد الدين

                              ذالك فقط على المحتوى الذي قد يؤثر عليك
                              لان بها قتلة و مخدرات و صورة عنيفة او مخلة و الكثييير ...........
                              و ليس ان يتم اختراقك كما تم تصويره و تهويله من الاخوة
                              أخي هل تقصد انه موضوع اختراق الكمبيوتر والصفحات المزروعة بالفايروسات هو الشيء المبالغ فيه وأنه يمكن تصفح الموقع بأمان من ناحية الاختراقات ؟

                              Originally posted by دبلوم صنايع View Post
                              استاذنا الكريم سعد مثل ماقال الاخ reda لابد من هذه التحذيرات بسبب المحتوى الممنوع (جنس - مخدرات - متفجرات...الخ -

                              بس انت ادخل وجرب بنفسك وخذ لفة وبعدها اعطنا رايك ستجد انه فعلا فيه مبالغة

                              وتقبل تحياتي وتقديري
                              اذا مافي خطر اختراق الكمبيوتر والباسوردات خلينا نجرب هاتو لنشوف من فين نبدأ وكيف ؟

                              هل اقوم بتحميل متصفح TOR فقط وأبحث بعدها عن المواقع .؟

                              ياريت بعض الخطوات لناخد لفة وللاطلاع والعلم بالشيء على الأقل

                              Comment
                              Working...
                              X