X

O&O DiskImage Professional 19.1.126 x64 / 18.5.346 x86 Silent Install

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • AbDuLeLaH
    Thread Author
    VIP
    • Sep 2018 
    • 2772 
    • 6,489 
    • 1,126 




    O&O DiskImage Professional 19.1.126 x64 / 18.5.346 x86 Silent Install
    يتيح لك O&O DiskImage إجراء نسخ احتياطي لجهاز كمبيوتر كامل أو ملفات فردية وقتما تشاء - حتى أثناء استخدام الكمبيوتر. في حالة فقدان بياناتك الشخصية، يمكن استعادتها سريعًا ببضع نقرات بالماوس - حتى عندما لا يتمكن Windows من بدء التشغيل. كما أنه يدعم محركات أقراص SSD وأحدث نظام UEFI.

    يتيح لك O&O Diskimage تنفيذ استعادة النظام وتكرار أو استنساخ كمبيوتر أو محرك أقراص ثابت بالكامل. يمكنك حتى استعادة هذا النسخ الاحتياطي على جهاز كمبيوتر يختلف أجهزته عن الجهاز الأصلي ، على سبيل المثال ، حيث قمت بتغيير اللوحة الأم على الجهاز المستهدف أو اشتريت جهاز كمبيوتر جديد تمامًا وترغب في استعادة نسخة احتياطية قديمة عليها.
    لا تزال النسخة الاحتياطية العادية شيئًا يفضله العديد من المستخدمين تجنبه. على الأقل هذا حتى يعانون من فقدانهم الأول للملفات المهمة نتيجة للبرامج أو الأجهزة أو خطأ المستخدم: هذا عندما يصبح من الواضح تمامًا مدى قيمة النسخة الاحتياطية الموثوقة والمحدثة حقًا!
    جديد في O & O Diskimage: وظيفة VHD / VHDX شاملة
    من خلال الإصدار 18 الجديد ، من الممكن تحويل ملفات الصور المصنوعة باستخدام O&O Diskimage إلى ملفات صور Microsoft Virtual Hard Disc (VHDX وكذلك VHD). يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كان شخص ما يريد أولاً "التدريب" للترحيل من Windows 10 إلى Windows 11 لأنه يمكن القيام به باستخدام جهاز افتراضي تم إنشاؤه على النظام الحالي.
    يمكن لـ O&O Diskimage 18 الجديد إنشاء صور تدريجية وتفاضلية للمحركات الافتراضية. من الممكن أيضًا الجمع بين أو تصاعد هذه الصور. كلما كان هناك نسخة احتياطية متاحة ، لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوان للوصول إلى أي ملفات مطلوبة. يمكن أن يستمر العمل على الكمبيوتر دون أي فقدان للوقت أو بيانات مهمة.
    o & o diskimage مع قسم الاسترداد الخاص به
    عادةً مع برنامج النسخ الاحتياطي أو التصوير ، تحتاج إلى إنشاء وسيلة التمهيد (USB) لتمهيد نظامك إذا حدث شيء ما. هذا عليك إما أن تحمل أو تخزين في مكان آمن في حالة الكوارث.
    بفضل التكامل في النظام ، يمكن الوصول إلى تقسيم O&O Diskimage RecoveryPartition فورًا بحيث يمكن استعادة صورة النظام الأخيرة مباشرةً. إذا لم يبدأ نظام تشغيل Windows أو إذا كان لا بد من إلغاء تثبيت برامج التشغيل الخاطئة - مع بيئة الاسترداد المتكاملة ، تتوفر جميع أدوات O&O لجعل النظام يعمل مرة أخرى بأمر ممكن. ليس هذا أكثر راحة وأسرع بالنسبة للمستخدم فحسب ، بل يوفر لهم أيضًا مستوى إضافيًا من الأمان لأن هذه الوسيلة لا يمكن أن تضيع أو تضررت بسهولة مثل "المحمولة" الخارجي.
    O & O Diskimage للذهاب
    في السابق ، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي بانتظام لآلةك ، كان عليك أيضًا إنشاء وسائط التمهيد على Diskimage بشكل منفصل لاستعادة تلك النسخة الاحتياطية. كل شيء أسهل الآن! تقوم وظيفة Diskimage الجديدة O&O الجديدة تلقائيًا بتحويل محرك أقراص ثابت خارجي (أو محرك أقراص فلاش USB مع مساحة تخزين كافية) إلى وسيط التمهيد O & O Diskimage ويمثل هذا القرص كوسيلة تخزين مفضلة للنسخ الاحتياطية للنظام المستقبلي. بمجرد توصيل قرص USB الصلب الخارجي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يقوم O&O Diskimage 18 بإنشاء نسخة احتياطية تلقائيًا. هذا يجعل من السهل إنشاء نسخة احتياطية حديثة. وإذا حدث شيء ما بالفعل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو كنت ترغب في نقل نظامك وجميع بياناتك إلى جهاز كمبيوتر جديد ، ثم مع وسيط التمهيد O & O ، يمكنك استعادة النسخ الاحتياطي المخزّن عليه بلمسة واحدة فقط من زر واحد. بدون متاعب البحث عن وسيط التمهيد ومحرك الأقراص الثابتة الخارجي مع النسخ الاحتياطي.
    لم يكن من السهل للغاية ضمان أمان بياناتك!
    وظائف أخرى من O & O Diskimage:
    يتم الجمع بين جميع الميزات الافتراضية والمتقدمة في منتج واحد
    برنامج النسخ الاحتياطي هذا هو الطريقة الأكثر أمانًا وأسهل لتجنب فقدان الملفات الشخصية المهمة! الخيارات متاحة لكل من النسخ الاحتياطي التلقائي والإعدادات اليدوية. بفضل نظام الاسترداد الفريد الذي يتضمن أدوات استرداد النظام الإضافية مع Diskimage O & O ، ستتمكن بسرعة من استعادة جميع بياناتك المهمة - حتى لو تم إنشاء النسخ الاحتياطي الذي تستخدمه مع إصدار O&O أقدم.
    نسخة احتياطية من أجهزة الكمبيوتر بالكامل أو محركات الأقراص الصلبة أو الملفات مع الضغط على الزر
    عندما تقوم بعمل نسخة احتياطية من جهاز الكمبيوتر ، فإن O&O Diskimage يحفظ جميع الملفات الشخصية وكذلك معلومات محرك الأقراص الثابتة والإعدادات الفردية. هذا لا يحمي الملفات التي لا يمكن الاستغناء عنها فحسب ، بل في أسوأ حالات السيناريو ، يوفر لك أيضًا مشكلة في إجراء إعداد جديد يستغرق وقتًا طويلاً للبرامج ونظام التشغيل Windows. يتيح لك O&O Diskimage احتياطيًا جهاز كمبيوتر ونظام ومحركات أقراص صلبة بالكامل أو فقط ملفات ومجلدات فردية. للتأكد من أن النسخ الاحتياطية الخاصة بك محدثة دائمًا ، نوصي بإنشائها على فترات قصيرة من بعضها البعض.
    استعادة النظام السريع والسهل - حتى على أجهزة مختلفة
    يعد استعادة نسخة احتياطية باستخدام O & O Diskimage سهلاً مثل الفطيرة: كل ما عليك فعله هو بدء البرنامج ، واختر النسخ الاحتياطي الذي تريد استعادته ، وأنت خارج. يتم تضمين برنامجنا المستقل في البرنامج ، مما يعني أنه يمكن نقل نسختك الاحتياطية القديمة 1: 1 إلى جهاز جديد. سيتم التعرف تلقائيًا على أجهزة MAKE المختلفة وسيتم تنفيذ إعدادات Windows بنفسها.
    وظيفة التوصيل والتشغيل
    أي شخص يرغب في حفظ البيانات على القرص الصلب الخارجي لديه أسهل مع Diskimage O & O الجديد 18. بفضل خيار التوصيل والتشغيل المدمج ، يمكن نسخ الملفات والمجلدات المحددة تلقائيًا ، على سبيل المثال ، خارجي القرص الثابت متصل بالكمبيوتر. هذا مثالي للمستخدمين الذين ينسون القيام بنسخ احتياطية منتظمة أو الذين لا يريدون أن يمروا بالمشكلة. بمجرد تكوينها ، تعمل وظيفة النسخ الاحتياطي التلقائي بنفسها.
    قم بإنشاء وسيط التمهيد مباشرة من داخل البرنامج
    يمكن لـ O&O Diskimage إعادة النظام إلى الحياة فورًا وبدون أي مطلوب للتثبيت. يقوم بذلك عن طريق وسيط التمهيد (عصا USB) والذي يعتمد على نظام Windows المثبت حاليًا والذي يحتوي على جميع برامج التشغيل القياسية المطلوبة.
    مواصفات المنتج
    النسخ الاحتياطي جهاز كمبيوتر كامل مع الضغط على زر
    نظام النسخ الاحتياطي ومحركات الأقراص الصلبة ومحركات الاستنساخ والأقراص بأكملها
    النسخ الاحتياطي الجديد القائم على الملفات: الآن مرتين بأسرع ما كان دائمًا-النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات الفردية و/أو المجلدات
    إنشاء مباشر لـ VHD/VHDX
    مراقبة وتحذير المخاطر الأمنية
    النسخ الاحتياطي التزايدي/التفاضلي: احتياطي فقط التغييرات
    استعادة الملفات والمجلدات والمحركات والأقراص بسهولة
    استعادة النظام على أجهزة مختلفة (M.I.R.)
    قم بإنشاء نظام Boot Windows مباشرة من داخل البرنامج مع تكامل برنامج التشغيل
    التوصيل والتشغيل: يتم نسخ الملفات والمجلدات المحددة تلقائيًا ومزامنة
    إعدادات كثافة البكسل المتغيرة: ضبط على إعداد DPI المحدد من الشاشة المتصلة
    تحكم الوظائف الجديدة والمحسنة عبر خطوط الأوامر

    متطلبات النظام
    يجب الوفاء بمتطلبات النظام لكل نظام تشغيل
    يدعم أنظمة التشغيل 64 بت
    Windows® 10 andWindows® 11 (جميع الإصدارات)
    Windows® Server 2016 حتى Windows® Server 2022 (جميع الإصدارات)


    Download
    تثبيت صامت
    Silent installation

    O&O DiskImage Professional 19.1.126 x64 Silent Install

    https://www.mediafire.com/file/ho6d...fessional+19.1.126+x64+Silent+Install.7z/file

    https://mir.cr/CYOERSYQ

    O&O DiskImage Professional 18.5.346 x86 Silent Install

    https://www.mediafire.com/file/ttkx...fessional+18.5.346+x86+Silent+Install.7z/file

    https://mir.cr/1DL2GRIG

  • الآمل الطائر
    LifeTime Premium
    • Sep 2018 
    • 420 
    • 195 

    #2
    بارك الله فيك
    Comment
    • aldswqi75
      Free Membership
      • Oct 2018 
      • 530 
      • 398 
      • 246 

      #3
      جزيل الشكر وبارك الله فيك
      أفادنا الله بعلمك وعملك
      Comment
      • أبورضوى محمد دسوقى
        Free Membership
        • Nov 2018 
        • 107 
        • 56 
        • 333 

        #4
        جزاك الله خيراً
        Comment
        • fathy said
          Free Membership
          • Sep 2018 
          • 887 
          • 476 
          • 991 

          #5
          جزاك الله كل الخير عمل رائع
          Comment
          Working...
          X