X

rzfun Super USB Port Lock 10.2.1 Multilingual _ Silent & Normal

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • أبو أحمد
    Thread Author
    Free Membership
    • Mar 2020 
    • 1450 
    • 1,638 
    • 1,543 




    rzfun Super USB Port Lock 10.2.1 Multilingual _ Silent & Normal

    rzfun Super USB Port Lock هي أداة رائعة تسمح لك بحظر جميع المنافذ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل Bluetooth و USB ومحولات الشبكة وما إلى ذلك ، وتعرض تقارير كاملة مع جميع الأنشطة الحديثة التي تم إجراؤها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أقوى خوارزمية تشفير AES 256 بت ولن يتمكن أي شخص من الحصول عليها دون إذنك ، كما أن لديها القدرة على إخفاء مجلد مثل إعادة التدوير ، والطابعة ، والاتصال بالشبكة ، وجوار الشبكة ، ولوحة التحكم ، وأداة الإدارة ، وما إلى ذلك. طريقة جيدة لحماية خصوصيتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه إنشاء محافظ رقمية لحماية معلوماتك السرية ، مثل كلمات المرور وبطاقات الائتمان والمعاملات والتفاصيل المصرفية والحسابات والمزيد.
    . قم بإنشاء Locker في بضع ثوانٍ ، ثم يمكنك الاحتفاظ بجميع ملفاتك الحساسة في "Locker" المحمية بأقوى تشفير AES 256 بت ، وهو أكثر أمانًا من الخزنة الأكثر أمانًا في العالم. سهل الاستخدام
    . افتح "خزانة" ، ثم يمكنك نقل ملفاتك أو نسخها إلى "الخزانة" ، تمامًا كما تفعل مع حفظ ملفاتك في خزنة. يتم تشفير جميع الملفات تلقائيًا بسرعة فائقة ، ولا يمكن لأي شخص الحصول عليها بدون إذنك.
    . قم بإنشاء خزانة في جهاز USB محمول ، يمكنك العمل مع الملفات المشفرة على أي جهاز كمبيوتر دون تثبيت برنامجنا محليًا ، ولا داعي للقلق بشأن فقد خصوصيتك بفقدان الجهاز. يخفي
    . إخفاء الملفات / المجلدات / الخزائن الحساسة ، غير مرئية تمامًا لأي شخص أو أي برنامج حتى في ظل الوضع الآمن في Windows. لا تظهر جميع الملفات المخفية في نتائج البحث. لا أحد لديه فرصة لحذف الملفات الحساسة.
    . أداة مثيرة للاهتمام ، يمكنك إخفاء مجلد مثل إعادة التدوير ، والطابعة ، والاتصال عبر الشبكة ، وجوار الشبكة ، ولوحة التحكم ، وأداة الإدارة ، وما إلى ذلك في بعض الأحيان ، تعد هذه أيضًا طريقة جيدة لحماية الخصوصية.
    . قم بإنشاء محافظ رقمية لحماية معلوماتك السرية ، مثل كلمات المرور وبطاقات الائتمان والمعاملات والتفاصيل المصرفية والحسابات والمزيد. لا تقلق بشأن نسيانها أو إلقاء نظرة خاطفة عليها.

Working...
X