X

Cyber Privacy Suite v3.6.6 Full version

One of the oldest specialized Arab scientific forums for more than seventeen years

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 



    هل خصوصيتك الرقمية مهمة بالنسبة لك؟ ما تفعله على الإنترنت وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب أن يكون عملك الخاص. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يتم تعقب معلوماتك الشخصية وعادات الويب باستمرار من قبل أطراف ثالثة ترغب في استثمار سلوكياتك عبر الإنترنت أو سرقة هويتك. يتطلب الأمر برامج قوية لدرء الهجمات السيبرانية الضارة طوال اليوم وكل يوم. هذا هو المكان الذي نأتي إليه. الحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك في عالمنا الرقمي المتزايد ، يعد أي شخص هدفًا سهلًا لهجوم إلكتروني. نضع الكثير من معلوماتنا الشخصية على الإنترنت اليوم ، مما يجعل من الصعب حمايتها من محاولات القرصنة الضارة. يحافظ برنامجنا الشامل على سلامتك أنت وعائلتك في جميع الأوقات عند استخدام أجهزتك أو تصفح الويب. يتصدى Cyber ​​Privacy Suite لتهديدات الخصوصية الضارة ويحدد بشكل استباقي مكان تعرض معلوماتك للخطر أو تعرضها للخطر. تمتع بالخصوصية على الإنترنت مرة أخرى نحن نحمي كاميرات الويب والميكروفونات والمستندات الأساسية الخاصة بك من أعين المتطفلين ونمنع معلوماتك الأكثر قيمة من الوقوع في الأيدي الخطأ. مع Cyber ​​Security Suite ، يمكنك التمتع بحرية الخصوصية عبر الإنترنت مرة أخرى. تحمي Cyber ​​Privacy Suite خصوصيتك الرقمية بالطرق التالية يمنع الآخرين من بصمة هويتك تحافظ Cyber ​​Privacy Suite على عادات الويب والمعلومات الشخصية في مأمن من مفتشي البيانات والمتسللين من خلال محاولات أخذ البصمات.

    يشفر بيانات اعتماد تسجيل الدخول يتم تشفير بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك لمواقع الويب التي تختارها ، مما يحافظ على أمان معلوماتك من المجرمين في قبو رقمي آمن. يحدد ما هي المعلومات الشخصية المكشوفة تحدد Cyber ​​Privacy Suite بشكل استباقي المعلومات الشخصية التي يتم كشفها حتى تتمكن من معالجة المشكلات على الفور. يدافع عن كاميرات الويب والميكروفونات من محاولات القرصنة باستخدام Cyber ​​Privacy Suite ، يمكنك منع محاولات القرصنة الضارة التي تستهدف كاميرات الويب والميكروفونات. حافظ على خصوصية حياتك المنزلية واستمتع بها مرة أخرى. حراس ضد المواقع الإلكترونية الخطرة تحميك Cyber ​​Privacy Suite من مواقع الويب الضارة التي من شأنها أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالبرامج الضارة وبرامج التجسس والفيروسات وبرامج الفدية وأحصنة طروادة والمزيد. يؤمن اتصالاتك من خلال بوابات VPN تصفح ، تسوق ، دفق ، واجتمع بشروطك الخاصة من خلال اتصال VPN آمن تمامًا كلما احتجت إليه. يوفر Cyber ​​Privacy Suite أكثر من 20 خيار اتصال حول العالم. كتل ملفات تعريف الارتباط غير المرغوب فيها للتتبع يتضمن Cyber ​​Privacy Suite إعدادًا للنسيان يسمح لك تلقائيًا بحظر ملفات تعريف الارتباط المشبوهة أو التي يحتمل أن تكون ضارة. يحطم الإعلانات المزعجة يأتي Cyber ​​Privacy Suite مزودًا بميزة حظر الإعلانات التي يمكنها محاربة الإعلانات الثابتة والديناميكية لتزويدك بتجربة تصفح أكثر سلاسة وأسرع.

    يكتشف المستندات الحساسة الموجودة على جهازك تساعدك Cyber ​​Privacy Suite في العثور على المستندات المخزنة محليًا وتأمينها على أجهزتك التي قد تحتوي على معلومات حساسة ، مثل أرقام الضمان الاجتماعي والحسابات المصرفية. يحمي المستندات المالية والطبية تتيح لك إمكانية تشفير الملفات المتقدمة جمع وإخفاء مستنداتك المالية والطبية الهامة في مكان واحد آمن بحيث تكون محمية بشكل كامل. يحمي خصوصيتك في الوقت الحقيقي تحمي Cyber ​​Privacy Suite خصوصيتك الرقمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يحظر برنامجنا محاولات التصيد عبر الإنترنت وغيرها من الإجراءات التي تنطوي على مخاطر تتعلق بالخصوصية فور حدوثها. يمسح الويب المظلم للحصول على معلوماتك الويب المظلم مخيف. طور خبراؤنا خوارزمية مسح تبحث عن آثار لمعلوماتك التي قد يتم كشفها في شبكة الإنترنت المظلمة بعد انتهاكات معروفة للبيانات.

    تنزيل Cyber ​​Privacy Suite 3.6.6 Multilingua:
    https://maxurlz.com/CyberPrivacySuite
    RAR Password: www.4download.net


Working...
X