X

Ashampoo Backup Pro 15 License for free [Windows]

Data Recovery

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 



    من المهم إجراء نسخ احتياطي لملفاتك بشكل منتظم ، ويعتبر Ashampoo Backup Pro 15 أحد أفضل الأدوات لهذه المهمة. يمكن للبرنامج إجراء نسخ احتياطي لمحركات الأقراص الثابتة والأقسام ، ويمكنك تشغيل نسخ احتياطية كاملة أو نسخ إضافية. سيعمل الخيار التزايدي على نسخ الملفات التي تم تغييرها منذ آخر نسخ احتياطي احتياطيًا فقط ، وهو أسرع وينشئ ملفات أصغر ، ولكنه أبطأ في الاستعادة لأنه يجب ضم جميع الزيادات. يتم عمل النسخ الاحتياطية في الخلفية ولن يزعج برنامج Ashampoo عملك أبدًا. من الضروري أن تقوم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك الشخصية الهامة بشكل منتظم في حالة تعذر الوصول إلى بياناتك بسبب فشل القرص أو الإصابة بالبرامج الضارة. يأتي Windows مزودًا بأداة النسخ الاحتياطي المضمنة الخاصة به ، ولكن كما هو الحال غالبًا ، تتوفر حلول أفضل من جهات خارجية ، بما في ذلك Ashampoo Backup Pro 15.


    لا تحتاج إلى أي معرفة فنية لاستخدام هذا البرنامج ، فهو يسمح لك بنسخ البيانات احتياطيًا أو نظامك بالكامل أو محركات الأقراص الثابتة أو الأقسام أو الملفات الفردية فقط. يمكنك تشغيل نسخ احتياطية كاملة أو متزايدة وعند وقوع كارثة يمكنك استعادة كل شيء بسرعة أو اختيار الملفات التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك البرنامج إنشاء قرص إنقاذ للطوارئ يسمح لك باستعادة نسخة احتياطية حتى في الحالات التي يتعذر فيها بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إنشاء نظام الإنقاذ على شكل عصا USB أو قرص مضغوط / قرص DVD. إذا لم تجد بعد حل النسخ الاحتياطي الذي يناسبك ، فجرّب Ashampoo Backup. البدء سهل. ما عليك سوى اختيار ما تريد نسخه احتياطيًا وتحديد موقع لتخزين ملفات النسخ الاحتياطي مثل قرص ثابت محلي أو جهاز (NAS) أو جهاز قابل للإزالة ، أو أي خدمة سحابية (تدعم WebDAV). هذا كل شيء ، انقر على "تنشيط الخطة" ، وسيتم تنفيذ كل شيء في الخلفية ويمكنك أيضًا جدولة النسخ الاحتياطية.

    احصل على Ashampoo Backup Pro 15 مجانًا:
    زيارة هذه الصفحة الهبة:https://www.ashampoo.com/frontend/re...7brtz1aipehxnq
    أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على زر "طلب مفتاح الإصدار الكامل". ملاحظة: إذا كنت جديدًا على Ashampoo Software ، قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء حساب. بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Ashampoo الخاص بك وستظهر صفحة الهبات رمز الترخيص. قم بتنزيل أداة تثبيت إصدار الهبة المجانية من هنا:https://www.dropbox.com/s/6t0mb70mec...34755.exe?dl=0
    https://mega.nz/file/CFchlAgR#4SGWy8...mrcstE7sZTL5Eg
    قم بتشغيل المثبت ، أدخل رمز الترخيص الخاص بك وانقر فوق الزر "تنشيط الآن". هذا كل شيء ، انقر فوق "التالي" لإكمال عملية التثبيت.
  • tnaza2
    LifeTime Premium
    • Jun 2023 

    #2
    Key used too many times. Doesn't work.
    Comment
    Working...
    X