X

Leawo Video Converter Pro Free 1 Year License[Windows & Mac]

Video editing, Montage and Multimedia

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 



    يتيح Leawo Video Converter للمستخدمين التحويل بين ملفات الفيديو والصوت بأكثر من 180 تنسيقًا مختلفًا. يمكن لهذا التطبيق تحويل مقاطع الصوت والفيديو (AVI و MOV و MP4 و MP3 و WAV) إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات المختلفة ، بما في ذلك MP4 و AVI و RM و AC3. بصرف النظر عن دعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والصوت ، يسمح لك Leawo Video Converter بتعيين ملف تعريف الإخراج مباشرة لمجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة. يدعم محول ملفات الفيديو الاحترافي أجهزة iPod و iPhone و iPad و Android و Microsoft و Xbox و PSP. بالإضافة إلى تحويل ملفات الفيديو والصوت ، يمكن لبرنامج Leawo إنشاء مقاطع فيديو لعرض شرائح الصور عن طريق استيراد الصور ومجلدات الصور وتحويلها إلى عروض شرائح فيديو. تعديل تأثير عرض شرائح الصور متاح. يمكن للمستخدمين تخصيص تأثير إخراج الفيديو وترتيب الصور وموسيقى الخلفية وتأثير الصوت الناتج.


    يتميز محول الفيديو هذا بواجهة سهلة الاستخدام ، ودعم متعدد اللغات ، وميزات إضافية مثل التحويل ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد ، ودعم الترجمة الخارجية ، ومسارات الصوت القابلة للتحديد ، من بين أمور أخرى. باستخدام متصفح الملفات أو عرض الشجرة ، يمكنك بسهولة استيراد مقاطع الفيديو إلى البرنامج. في نفس الوقت ، يمكن معالجة عدة عناصر. تعرض قائمة انتظار الملف الاسم والطول الأصلي والمقتطع (إلا إذا كنت تريد قص المقاطع) والحجم المقدر وتنسيق الإخراج لكل ملف. بعد تحديد دليل الإخراج وملف التعريف ، يمكنك بدء عملية التشفير من خلال ترك كل شيء في إعداداته الافتراضية. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الأكثر تقدمًا تعديل برنامج الترميز والجودة والحجم ومعدل البت ومعدل الإطارات ونسبة العرض إلى الارتفاع ومعدل العينة ووضع قناة الصوت والفيديو. من الممكن حفظ الإعدادات في ملف تعريف جديد. باستخدام مشغل الوسائط المدمج ، يمكنك معاينة لقطات الشاشة والتقاطها (مثل PNG أو BMP أو JPG).

    احصل على Leawo Video Converter مجانًا:

    قم بزيارة صفحة الهبات هذه:https://www.leawo.org/promotion/special-offer/
    يمكنك النقر فوق الزر "أعجبني على Facebook". سيؤدي هذا إلى فتح صفحة Leawo Facebook في نافذة جديدة ، حتى تتمكن من رؤيتها. إنه اختيارك: يمكنك إما الإعجاب بصفحتهم على Facebook أو إغلاق النافذة.

    الآن في صفحة Giveaway ، اعتمادًا على نظام التشغيل الخاص بك ، انقر إما على ملف “Get Win Now” or “Get Mac Now”

    أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني واضغط على "Get"
    ستكشف صفحة الهبات عن رمز التسجيل ورابط التنزيل الخاص بالمثبت.


Working...
X