X

Do Your Data Recovery Pro 7.8 Free License [Windows]

Data Recovery

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 


    Do Your Data Recovery Pro هي أداة سهلة الاستخدام لاستعادة البيانات. يستعيد برنامج Windows هذا الملفات المحذوفة أو المنسقة أو المفقودة من أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو محركات الأقراص الثابتة أو الأجهزة الرقمية أو وسائط التخزين. يوفر Do Your Data Recovery وضعين لاستعادة البيانات لضمان العثور على كل ما تريد استعادته. الاسترداد السريع - سيقوم وضع الاسترداد هذا بفحص محرك الأقراص أو الجهاز بسرعة للعثور على الملفات المحذوفة أو المفقودة مؤخرًا في غضون وقت قصير. يستغرق الأمر عادةً بضع دقائق فقط حتى يكتمل ، لذلك نوصي بشدة بتجربته أولاً. إذا لم تتمكن من العثور على ما تريد ، فالرجاء النقر فوق "استرداد متقدم" للعثور على المزيد من الملفات المفقودة. الاسترداد المتقدم - سيقوم وضع الاسترداد هذا بفحص محرك الأقراص أو الجهاز بعمق باستخدام تقنية المسح المتقدمة للعثور على كل ملف قابل للاسترداد. يقوم بمسح كل قطاع على حدة ، لذلك سوف يستغرق المزيد من الوقت والعثور على العديد من الملفات المفقودة.


    سمات:
    استرجع جميع أنواع الملفات المفقودة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والصوت والمستندات والمجلدات والمحفوظات وما إلى ذلك.
    استرجع البيانات المفقودة من سطح المكتب والكمبيوتر المحمول والأقراص الصلبة والأقراص الصلبة وبطاقة الذاكرة والكاميرا الرقمية و RAID والخادم وأجهزة التخزين الأخرى.
    برنامج استعادة بيانات DIY الكامل ، سهل الاستخدام للغاية
    . لا يلزم وجود مهارات احترافية أو خبرة سابقة في استعادة البيانات.
    استرد البيانات المفقودة تمامًا من وسائط التخزين / محرك الأقراص الثابتة المهيأ والمعاد تنسيقه والمسح.
    استرجع البيانات التالفة أو التي يتعذر الوصول إليها أو التالفة الناتجة عن القرص الصلب الخام ، وتعطل نظام الملفات ، والخطأ المنطقي ، وفقدان القسم ، وتهيئة النظام ، وما إلى ذلك.
    استعادة البيانات المفقودة بسبب هجوم الفيروسات أو الخطأ البشري أو انقطاع التيار الكهربائي أو فشل النقل أو إعادة تثبيت / ترقية نظام التشغيل أو تعطل محرك الأقراص الثابتة أو تعطل البرنامج أو أسباب أخرى غير معروفة.

    احصل على Do Your Data Recovery Pro 7.8 مجانًا: قم بتنزيل ملف التثبيت أو الإعداد من هنا:
    *

    قم بتثبيت البرنامج وتنشيطه باستخدام رمز الترخيص أدناه:

    License key: AVTXF-5DKHQ-P9LVH-4CUXQ-DL3H7
Working...
X