X

SwifDoo PDF PRO Giveaway – All-in-One PDF Software

OCR, Scan, Edit, Convert PDF, PowerPoint and DOC

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 




    يوفر SwifDoo PDF PRO حلولاً شاملة لمستندات PDF الخاصة بك. يتيح لك إنشاء مستندات PDF وتحويلها ودمجها وضغطها وتوقيعها بسرعة. يوفر جميع أدوات PDf التي تحتاجها. تم تصميم حل PDF الشامل للمستخدمين الذين يبحثون عن أداة متعددة الوظائف لإدارة ملفات PDF الخاصة بهم. محرر PDF قوي بسيطة مثل تحرير مستندات Word. يمكّنك محرر نصوص PDF القوي هذا من تصحيح الأخطاء الإملائية وإضافة وحذف وتحرير النصوص والروابط والصور المضمنة في ملف PDF. لم يعد من الصعب نسخ النص ولصقه في حافظة Word أو العكس. يمكنك تغيير لون الخط وحجمه إذا لزم الأمر.


    أسرع محول PDF
    قم بتحويل ملفات PDF بسرعة وسهولة إلى تنسيقات Word (doc / docx) و Excel (xls / xlsx) و PowerPoint (ppt). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك من تحويل ملفات PDF إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الصور (PNG / BMP / TIF) دون التضحية بجودة الصورة أو الدقة.


    ضاغط PDF الآمن يقلل حجم ملف PDF دون المساومة على جودة الملف ويبسط الأرشفة ونقل الملفات. يتم استخدام الضغط بدون فقدان في البرنامج. برنامج دمج وتقسيم ملفات PDF افصل ملفات PDF إلى صفحات أو مستندات مختلفة لتقليل حجم ملف PDF. ادمج مستندات PDF متعددة في ملف PDF واحد لتوفير المساحة وتسهيل أرشفة الملفات الرقمية.

    صانع التوقيع الإلكتروني السهل والشرح التوضيحي علق مستندات PDF للتواصل بشكل فعال مع المرسل أو المستلم. من خلال إضافة التعليقات التوضيحية إلى مستندات PDF الخاصة بك ، يمكنك جعلها أكثر تفاعلية. يتضمن SwifDoo أدوات متعلقة بالتعليقات التوضيحية مثل التمييز والطابع والملاحظة والقلم الرصاص والشكل. تجعل خيارات التوقيع الثلاثة في SwifDoo PDF (الصورة والكتابة والكتابة اليدوية) من السهل والسريع إضافة توقيعك إلى مستند PDF. حماية ملفات PDF من خلال استخدام كلمة مرور المستخدم وكلمة مرور الإذن ، يمكّنك البرنامج من حماية معلوماتك وبياناتك الحساسة والسرية بشكل مزدوج.

    احصل على SwifDoo PDF PRO مجانًا: تبلغ تكلفة الاشتراك لمدة عام في إصدار PRO من SwifDoo PDF 41.4 دولارًا. اليوم يمكنك الحصول على ترخيص لمدة عام مجانًا. أولا ، قم بتسجيل حساب عن طريق زيارة:
    https://www.swifdoo.com/register


    أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، وانقر فوق الزر "Send" لتلقي رمز الحماية (تحقق من صندوق البريد الإلكتروني).
    أدخل رمز الحماية وانقر على زر "Create". بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر فوق الزر "Redeem Code" ، ثم أدخل رمز التفعيل أدناه:

    m-swifdoo-spda

    هذا كل ما في الأمر ، اضغط على زر "Submit".

    قم بتنزيل مثبت:https://archive.swifdoo.com/download...1638186034.006

    قم بتثبيت التطبيق وتشغيله ، في النافذة الرئيسية ، انقر فوق رمز "Account".
    أدخل بيانات اعتماد حساب SwifDoo (معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور) واضغط على زر "تسجيل الدخول".
  • Skylly
    Free membership
    • Jun 2022 

    #2
    SwifDoo has been running a giveaway of their award-winning SwifDoo PDF PRO software. As part of the giveaway, you will be eligible to receive a half-year license to SwifDoo PDF PRO.
    https://www.swifdoo.com/promotion/he...-and-discounts
    SwifDoo PDF PRO is a helpful and simple to use PDF software to enhance productivity and work efficiency. It enables users to create, edit, convert, annotate, protect, merge, watermark, compress and encrypt PDF files easily and effectively.
    Comment
    Working...
    X