X

Windscribe VPN with 30 GB Bandwidth (Per Month) Free for 1 Year

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 


    Windscribe VPN هو حل خصوصية جديد ومبتكر ثنائي في واحد يتيح لك تجربة الإنترنت حيث يجب أن يكون خاليًا من أعين المتطفلين والقيود. الإنترنت اليوم مثل استكشاف المحيط ، والفرص والأشياء التي يمكن رؤيتها لا حصر لها ، لكن معظم البلدان تمنع الوصول إلى المواقع لكل من السكان والمسافرين. أيضًا ، تراقب شركات الويب نشاط الشبكة الاجتماعية الخاص بك. يتم وضع علامة عليك باستمرار ومتابعتك مجرد طعم للمعلنين والمسوقين عند استخدام الإنترنت العام الذي تتعرض فيه بياناتك الشخصية. ومع ذلك ، يمكنك تجنب هذه القيود والتتبع باستخدام Windscribe VPN.

    تقوم هذه الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) بتشفير جميع أنشطتك وتوفر لك عنوان IP مشترك يساعدك على الضياع وسط الحشد. يمكنك السفر إلى أي مكان (حدد أي خادم افتراضي) ، وتصفح ما تريد ، واستخدام البريد الإلكتروني ، وسكايب ، وتنزيل الملفات دون خوف من الاستهداف والتعقب والتعرف. هناك الكثير من شبكات VPN للاختيار من بينها - مفضلتنا الحالية هي Windscribe التي تمنح المستخدمين المجانيين 10 غيغابايت من البيانات السخية شهريًا ، واتصالات غير محدودة ، وإمكانية الوصول إلى الخوادم في أكثر من 100 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة. إذا كنت بحاجة إلى بيانات وميزات إضافية ، فإن خطة Windscribe الشهرية تكلف 9 دولارات ، بينما تبلغ الخطة السنوية 49 دولارًا. هناك أيضًا خيار "إنشاء خطة" ، والذي يتيح لك إضافة مواقع مقابل دولار واحد شهريًا. تحمي خدمة Windscribe VPN كلاً من سطح المكتب والمتصفح. تؤدي حظر امتداد المتصفح والمتتبعات والمنارات إلى تعريض خصوصية المستخدمين للخطر. من ناحية أخرى ، فإن عميل سطح المكتب مجهز بجدار حماية مدمج ويقوم بإنشاء نفق VPN. يمنع جدار حماية التطبيق كشف عنوان IP الخاص بك.

    دلائل الميزات:
    يقوم بتشفير نشاط التصفح الخاص بك ولا يؤدي إلى تسرب DNS الخاص بك
    يوقف التتبع ويتيح لك استعادة التحكم في خصوصيتك.
    يقوم بإخفاء عنوان IP الخاص بك وإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا.
    منع المتسللين من سرقة بياناتك أثناء استخدام شبكة WiFi العامة.

    Windscribe VPN with 30 GB Bandwidth (Per Month) Free for 1 Year:

    يوفر الإصدار المجاني من VPN عرض نطاق ترددي 1 جيجابايت شهريًا ، ولكن للحصول على المزيد من النطاق الترددي (30 GB) ، اتبع الخطوات التالية:

    أولاً ، قم بزيارة صفحة الويب Windscribe ، وانقر فوق الزر "Login –>Signup’ button".
    املأ النموذج الصغير عن طريق إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور وعنوان بريد إلكتروني ، ثم انقر فوق الزر "Have a Voucher?". . انسخ والصق رمز القسيمة هذا:
    Voucher code : СВОБОДА


    انقر فوق الزر "إنشاء حساب مجاني" وقم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. بمجرد إنشاء حساب ، قم بزيارة صفحة تنزيل Windscribe ، يمكنك تنزيل عميل سطح المكتب الخاص بـ VPN لأنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac. ملاحظة: يتوفر أيضًا كملحق للمتصفحات الشائعة مثل Chrome و Firefox و Opera. تطبيق VPN للجوال متاح لأجهزة iOS (iPhone) و Android.
Working...
X