X

Steganos Safe 22 for Free [Digital Safe for PC’s]

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 


    Steganos Safe هي أداة لحماية البيانات لمستخدمي Windows. يتيح برنامج الأمان هذا للمستخدمين إنشاء ملف افتراضي ومحرك أقراص آمن محمي بكلمة مرور على نظامهم لتخزين البيانات الحساسة. Steganos Safe هو محرك الأقراص الآمن لتخزين البيانات الحساسة. يتم استخدام Steganos Safe مثل أي محرك أقراص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حفظ أو تحرير أو حذف الملفات الموجودة عليه. عندما يتم إغلاق الخزانة ، تكون بياناتك محمية. بدون كلمة المرور ، لا يمكن للجهات الخارجية غير المصرح لها الوصول إلى الملف الآمن. إذا كنت تريد إخفاء شيء ما على نظامك أو حماية المستندات المهمة بالتشفير ، إذًا يجب أن تجرب برنامج الإنشاء الآمن الافتراضي هذا من Steagaons.

    يحمي Steganos safe أيضًا بياناتك في السحابة ويدعم إصدار الهبات هذا تشفير Dropbox ، Google Drive و Microsoft one drive. مثل أي محرك أقراص آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام محرك الأقراص الآمن هذا لحفظ الملفات أو تحريرها أو حذفها عن طريق تشغيل برنامج Steganos Safe. بمجرد إغلاق محرك الأقراص هذا ، ستكون بياناتك آمنة ولا يمكن لأي شخص استخدام محرك الأقراص هذا بدون كلمة مرور.

    يطلق Steganos على محركات الأقراص الافتراضية هذه "آمنة" ، يمكنك إنشاء ثلاثة أنواع من "الخزائن": 1. آمن: محرك أقراص افتراضي على جهاز الكمبيوتر لتشفير البيانات. 2. خزنة محمولة: محرك آمن على قرص صلب خارجي أو محرك USB. 3. سحابة آمنة: تشفير البيانات على Dropbox و Google Drive و Onedrive.


    لإنشاء محركات أقراص افتراضية آمنة باستخدام Steganos Safe ، حدد خيار "إنشاء آمن" ، وقم بتسمية خزنتك ، وحدد حرف محرك أقراص ، وحدد موقع ملف SLE. تحديد حجم محرك الأقراص الظاهري والانتهاء من العملية بتحديد كلمة المرور ، يمكنك إما إنشاء كلمة مرور أو استخدام ميزة picpass (كلمات مرور الصور). أيضًا ، يمكنك إنشاء خزنة مخبأة داخل خزنتك العادية. ، يمكنك تخطي هذه الميزة و إنشاء محرك أقراص آمن افتراضي لتخزين بياناتك بشكل آمن. عند فتح محرك الأقراص الآمن من خلال الواجهة الرئيسية Steagnos Safe ، يتم إضافة محرك أقراص جديد إلى مستكشف Windows الخاص بك.

    بيع بالتجزئة محركات أقراص افتراضية آمنة تعمل بنظام Steganos ، حدد خيار "إنشاء آمن" ، وقم بتسمية خزنتك ، وحدد حرف محرك أقراص ، وحدد موقع ملف SLE. تحديد حجم محرك الأقراص الظاهري والانتهاء من محرك الأقراص الثابتة كلمة المرور ، يمكنك استخدام كلمة مرور الصور. أيضًا ، يمكنك إنشاء خزنة مخبأة داخل خزنتك العادية. في خزنة في خزنة إنشاء محرك أقراص آمن افتراضي بياناتك بشكل آمن. عند فتح محرك الأقراص من خلال الواجهة الرئيسية Steagnos Safe ، محرك أقراص جديد إلى مستكشف Windows الخاص بك.

    لبدء تشغيل أو إنهاء أحدهما ، انقر فوق الزر المقابل لمحرك الأقراص الآمن المطلوب. يمكنك أيضًا استخدام وسيط محمول لتشغيل محركات الأقراص إذا قمت بحفظ كلمات المرور الخاصة بك عليها. يمكنك الاختيار من بين خيارين: يتم تشغيل محرك الأقراص المقابل تلقائيًا بمجرد الاتصال ، على سبيل المثال ، محرك أقراص USB يحتوي على كلمات المرور لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكن تشغيل محركات الأقراص الآمنة ببساطة عن طريق النقر فوق رمز "التشغيل" المقابل لكل محرك من محركات الأقراص الآمنة: ثم "يجلب" البرنامج كلمة المرور من شريحة الذاكرة المتصلة بالكمبيوتر. يمكنك ، بالطبع ، الاستمرار في إدخال كلمة المرور يدويًا ، على سبيل المثال ، إذا لم يكن محرك أقراص USB متاحًا. علاوة على ذلك ، يوفر Steganos Safe 22 آلة تمزيق لمسح البيانات (الملفات / المجلدات) بشكل دائم من الأقراص الثابتة. يمكن لآلة التقطيع أيضًا أن تنظف المساحة الخالية على القرص الصلب بعمق وتوفر خيار مهمة مجدولة. تتيح لك ميزة تقطيع الجهاز مسح البيانات الموجودة على أقراص USB والأقراص الصلبة الخارجية.


    دلائل الميزات :
    . يُنشئ خزنة افتراضية محمية بكلمة مرور لتخزين الصور والموسيقى والمستندات والمزيد
    . يعمل كآمن حقيقي لحماية البيانات - لا يمكن لأي شخص الدخول بدون كلمة مرور
    . يحول محركات أقراص USB الخاصة بك إلى مفتاح آمن رقمي
    . يمزق الملفات غير المرغوب فيها بشكل دائم ويقضي على تطبيقات استعادة البيانات
    . يحظر الوصول غير المصرح به إلى رسائل البريد الإلكتروني مع تشفير سريع بنقرة واحدة.

    احصل على Steganos Safe 22 مجانًا:
    Steganos Safe 22 هو أحدث إصدار وله وظائف وميزات محسنة مثل تشفير AES-XEX مع 384 بت (IEEE P1619) مع تسريع أجهزة NI. يقدم هذا العرض الترويجي / الهبة الإصدار 22 (بقيمة 28 دولارًا) مجانًا ويمكن للمستخدمين المهتمين الاستفادة من هذا العرض لتأمين البيانات السرية أو إخفائها. يمكن للمستخدمين المهتمين التوجه إلىmy.steganos.com/account/signup/ وإنشاء حساب.
    ملاحظة: تحقق من Spambox ، إذا لم تتلق أي بريد إلكتروني من Steganos Software GmbH قم بتفعيل حسابك وقم بزيارة صفحة الهبات الجديدة هذه :https://www.steganos.com/specials/pcpro0622/safe22
    أو هذه الصفحة الترويجية:https://www.steganos.com/specials/cobi0222/safe21

    أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على الرقم التسلسلي لهذا البرنامج ، وتحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتلق الرمز بعد دقيقتين.

    بعد استلام الرمز ، قم بزيارة https://my.steganos.com/account/products/

    بعد ذلك ، حدد Steganos Safe ، وأدخل الرمز التسلسلي الخاص بك ، واضغط على زر "Redeem".

    قم بتنزيل برنامج التثبيت إما من هذا الرابط :https://go.steganos.com/directdownload_safe
    أو من هذا الرابط:https://file.steganos.com/software/safe22int.exe

    قم بتثبيت البرنامج وتشغيل التطبيق ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور (Steganos account credentials). انقر فوق الزر "Activate" ، هذا كل ما عليك ، ثم انقر فوق الزر "Continue". يمكنك التحقق من حالة اشتراك التطبيق ضمن قسم "Help (About)".
Working...
X