X

SecureAPlus Essentials Free 3 Year License Worth $42[Windows]

One of the oldest specialized Arab scientific forums for more than seventeen years

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 



    SecureAPlus Essentials هو حل أمني متعدد الطبقات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك يحمي تقريبًا من أي شكل من أشكال التهديدات بفضل محرك مكافحة الفيروسات القوي والماسح الضوئي المدمج للإنترنت. يمكن لبرنامج SecureAPlus مساعدة العملاء في حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من مجموعة متنوعة من التهديدات ، حتى إذا كان لديهم بالفعل حل أمني مثبت. يمكن للمرء إلغاء الاشتراك في تثبيت وحدة مكافحة الفيروسات في SecureAPlus وبدلاً من ذلك تثبيت مكون القائمة البيضاء للتطبيق. يمكن لبرنامج SecureAPlus أن يمنع تلقائيًا تنفيذ البرامج المشبوهة أو الضارة ، ويكشف عن الأبواب الخلفية أو أحصنة طروادة ، ويوفر للمستخدمين الحماية في الوقت الفعلي.


    الحماية من الفيروسات في جميع الأوقات:
    تعد حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات المحلية وعبر الإنترنت أمرًا سهلاً باستخدام SecureAPlus. تقوم مجموعة الأمان بفحص نظام الملفات باستمرار بحثًا عن الأشياء التي قد تكون خطيرة. يمكنك اختيار مقدار موارد النظام التي تريد التخلي عنها للحفاظ على تشغيل الماسح الضوئي في الخلفية. بهذه الطريقة ، يمكن للأداة المساعدة تحسين العملية بسرعة وكفاءة لكل نظام محدد. بالإضافة إلى ذلك ، يكنك أيضًا استخدام "وضع القائمة البيضاء" ، والذي يتيح لك إضافة برامج إلى قائمة البرامج الموثوقة والسماح لها بالعمل دون حظر. أوضاع الإغلاق والتفاعل طريقتان لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أمانًا. يمكنك اختيار مدى الأمان الذي تريده.



    Universal AV mode:
    لا يمكنك التأكد دائمًا من أن محرك مكافحة الفيروسات غير المتصل الذي يأتي مع الأداة ستكون قادرًا على التعامل مع كل نوع من التهديدات التي قد تواجهها. هذا هو السبب في أن SecureAPlus لديه أيضًا طبقة إضافية من الأمان فوق الوحدات الموجودة بالفعل. كما أن لديها ماسحًا ضوئيًا عبر الإنترنت يفحص الملفات المشبوهة مقابل عشرات محركات مكافحة البرامج الضارة الأخرى. على الرغم من أنه يتعين عليك الاستمرار في تشغيله في الخلفية ، فإن التطبيق لا يمنعك من القيام بأشياء أخرى أثناء قيامه بذلك ، لأنه يستخدم القليل جدًا من موارد النظام للتشغيل.

    الميزات الرئيسية لأساسيات SecureAPlus AV:
    مدعوم بالذكاء الاصطناعي. أمان متعدد الطبقات للكمبيوتر الشخصي. يحتوي على 10+ محركات مكافحة فيروسات سحابية في محرك واحد. مزيد من القدرة على البحث عن البرامج الضارة والفيروسات. عمليات مسح سريعة للغاية للنظام الكامل. عمليات الفحص والتحديثات التلقائية. ماسح ضوئي قوي عند الطلب. باستخدام التحكم في التطبيقات والقائمة البيضاء ، يمكنك حظر الأشياء قبل السماح لها. حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت ، فهي تعمل بشكل رائع! الحماية التكيفية من الفيروسات.

    احصل على SecureAPlus Essentials مجانًا لمدة 3 سنوات:

    قم بزيارة صفحة العرض الترويجي هذه:https://www.secureage.com/grant-program
    ، وقم بالتمرير لأسفل الصفحة وانقر فوق الزر "Get started".

    بعد ذلك ، إما أن تستخدم حساب Facebook الخاص بك لإنشاء حساب جديد في SecureAplus أو ببساطة املأ النموذج عن طريق إدخال اسمك ومعرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور والموافقة على الشروط (ضع علامة في المربع) ، ثم انقر فوق الزر "Create Account".


    تحقق من صندوق بريدك الإلكتروني بحثًا عن رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من SecureAPlus ([email protected]). افتح البريد الإلكتروني وانقر على زر "تنشيط حسابي". ستتلقى بريدًا إلكترونيًا آخر من SecureAPlus ، افتح هذا البريد الإلكتروني وانقر فوق الزر "View Grant License". قم بتسجيل الدخول إلى حساب SecureAplus الخاص بك لعرض رمز الترخيص.

    قم بتنزيل المثبت من هنا:https://secureaplus.secureage.com/do...tup_v6.7.0.exe
    أو من الروابط أدناه:
    https://secureaplus.secureage.com/do...APlusSetup.exe
    https://secureaplus.secureage.com/do...tup_v6.7.0.exe

    قم بتثبيت البرنامج وتشغيله ، اختر "Sign in to my account". سجّل الدخول باستخدام بيانات اعتمادك واستمتع بالاشتراك لمدة 3 سنوات مجانًا. يمكنك التحقق من اشتراكك تحت زر "Info & Licenses" ، انقر فوق "License" واضغط على زر "Apply".
  • aldswqi75
    Free Membership
    • Oct 2018 
    • 530 
    • 399 
    • 246 

    #2
    برنامج متميز وجهد كبير مبذول
    بارك الله فيك
    أفادنا الله بعلمك وعملك
    Comment
    Working...
    X