X

ShieldApps Anti-Malware Pro 4.2.6

One of the oldest specialized Arab scientific forums for more than seventeen years

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • AbDuLeLaH
    Thread Author
    VIP
    • Sep 2018 
    • 2767 
    • 6,489 
    • 1,126 



    ShieldApps Anti-Malware Pro 4.2.6
    يوفر تطبيق مكافحة البرامج الضارة حماية في الوقت الفعلي ضد البرامج الضارة والفيروسات وأحصنة طروادة. يقوم البرنامج بمراقبة أكواد المتسللين والكتل وإعلام المستخدم باكتشافها. بفضل الخوارزميات المتقدمة ومحرك الكشف ، يوفر Anti Malware حماية كاملة ضد التهديدات عبر الإنترنت بأقل استخدام لوحدة المعالجة المركزية.
    يقوم برنامج مكافحة البرامج الضارة تلقائيًا بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن التهديدات على أساس مجدول. يشتمل التطبيق على أدوات وميزات إضافية مثل الحذف الآمن للملف وتنظيف السجل ومدير بدء التشغيل للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الحفاظ على أعلى أداء له.

    فوائد مكافحة البرامج الضارة:

    حماية نشطة. يوفر التطبيق حماية كاملة للكمبيوتر دون اتصال بالإنترنت. يقوم برنامج مكافحة البرامج الضارة بمسح وحظر وإخطار التهديدات المكتشفة.
    تفحص بعمق. يعثر البرنامج على التهديدات ويزيلها حتى في المجلدات الفرعية غير القياسية وأجزاء القرص الصلب ، مما يحافظ على حالة الحماية عند المستوى الأمثل.
    الاداء العالي. توفر الخوارزميات المتقدمة ومحرك الكشف عن البرامج الضارة حماية متطورة مع استخدام أقل لوحدة المعالجة المركزية.
    حماية مستمرة. يحمي التطبيق جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هجمات الفيروسات طوال الوقت. التثبيت والتهيئة والنسيان - أنت محمي بواسطة مكافحة البرامج الضارة.

    الميزات الرئيسية لمكافحة البرامج الضارة:

    حماية شاملة للكمبيوتر. يكتشف برنامج مكافحة البرامج الضارة ويزيل الفيروسات وبرامج التجسس والجذور الخفية والروبوتات وأحصنة طروادة وأنواع أخرى من تهديدات الإنترنت. يوفر تطبيق مكافحة البرامج الضارة حماية شاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وبياناتك الشخصية.
    المراقبة والحماية في الوقت الحقيقي. يستخدم برنامج مكافحة البرامج الضارة طرق اكتشاف متنوعة وخوارزميات متقدمة للمراقبة والحماية من التهديدات المحلية وعبر الإنترنت ، بما في ذلك جميع الأنواع المعروفة من الفيروسات والمتسللين ، في الوقت الفعلي.
    الفحص المجدول. يسمح لك برنامج Anti Malware Scheduler بتكوين الإعدادات للمسح التلقائي والحماية النشطة المستمرة للكمبيوتر. يوفر الجمع بين الحماية النشطة من البرامج الضارة ومحرك الفحص المجدول أعلى مستوى من الأمان طوال الوقت.
    تفحص بعمق. من خلال إحدى قواعد بيانات التهديدات الأكثر شمولاً المتاحة اليوم ، يقوم برنامج مكافحة البرامج الضارة بفحص واكتشاف وإزالة العديد من التهديدات التي لا توجد في البرامج المماثلة الأخرى. يتم تحديث قواعد البيانات وتعريفات الفيروسات في Anti Malware يوميًا من مصادر مختلفة ، وبالتالي الحفاظ على حالة الحماية المثلى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    التحديثات التلقائية. إذا لزم الأمر ، يتم تحديث قاعدة بيانات الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة تلقائيًا وبشكل مجاني تمامًا. يتم تحديث التطبيق باستمرار.
    تاريخ المقاصة. يسمح لك برنامج مكافحة البرامج الضارة بحذف الإدخالات في محفوظات محركات البحث والمتصفحات ، بما في ذلك المحفوظات المخزنة بواسطة معظم التطبيقات الشائعة. هذه الميزة ضرورية لحماية البيانات الشخصية والحفاظ على إخفاء الهوية عبر الإنترنت ، حيث يمكن للعديد من التطبيقات والخدمات الاستفادة من الوصول إلى هذه السجلات.
    مدير إطلاق. تتيح لك ميزة المتصفح في تطبيق مكافحة البرامج الضارة عرض الإعدادات المخفية بشكل طبيعي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإضافة برامج إلى قائمة "السماح دائمًا".
    الحذف الآمن للملفات. يضيف برنامج مكافحة البرامج الضارة خيار "حذف الملفات من برنامج مكافحة البرامج الضارة" إلى قائمة بدء Windows ، مما يسمح لك بإزالة جميع آثار الملف بشكل كامل والتأكد من إزالته بشكل دائم وكامل من نظام الكمبيوتر.


    OS: Windows 11/10/8/7/Vista/XP

    Download ShieldApps Anti-Malware Pro 4.2.6 (30.2 MB):

    https://mir.cr/UAZGBH1J

    https://workupload.com/file/K5MKC7aWTy5

    https://krakenfiles.com/view/IG2OI1GS7j/file.html




  • Kingslouma
    LifeTime Premium
    • Sep 2018 
    • 96 
    • 19 
    • 80 

    #2
    جزاك الله خيرا اخى الكريم
    Comment
    Working...
    X