X

Privacy Protector for Windows 11/10

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 


    يعد Privacy Protector لنظام التشغيل Windows 11/10 من SoftOrbits أداة شاملة لإصلاح مشكلات الخصوصية في نظام التشغيل Windows 11/10. تتيح لك أداة تثبيت خصوصية Windows هذه تعطيل جميع خدمات التتبع الموجودة في Windows 10. فهي تساعدك على التحكم الكامل في نظام التشغيل Windows وتمنع Microsoft من التجسس على أنشطتك أو تمنعها. ملاحظة: عند محاولة إصلاح بعض مشكلات الخصوصية في Win11 / Win10 باستخدام البرنامج ، قد تتعامل بعض حلول الأمان مثل Kaspersky معها على أنها برامج ضارة حيث يحاول التطبيق تغيير بعض الإعدادات الأساسية. يكلف الإصدار الكامل من SoftOrbits Privacy Protector لنظام التشغيل Windows 11/10 14.99 دولارًا ، احصل عليه مجانًا من خلال العرض الترويجي أو الهبة أدناه.
    https://www.softorbits.net/actions/g...1&lang=english
    أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، انقر فوق الزر "طلب مفتاح الإصدار الكامل". ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من فريق SoftOrbits ، انقر فوق ارتباط التأكيد. بعد ذلك ، أدخل اسمك الأول والأخير وانقر على زر "تم". ستعرض صفحة الهبة رمز الترخيص ، انسخ الرمز.
    قم بتنزيل برنامج التثبيت أو ملف الإعداد من:
    https://sfo2.digitaloceanspaces.com/...ctor-Setup.exe
    او من هنا:
    https://download.softorbits.com/file...ctor-Setup.exe

    قم بتشغيل برنامج التثبيت وأكمل التثبيت وقم بتشغيل برنامج Privacy Protector. في النافذة الرئيسية ، انقر فوق الزر "تسجيل" ، وأدخل رمز الترخيص أدناه وقم بتنشيط الإصدار الكامل.

    PPW9-EMCHC-CBLSM-VAXAV


    حول حامي الخصوصية لنظام التشغيل Windows 11/10: نظرًا لكونه نظامًا شاملاً رائعًا ، يشتمل Windows 10 على مجموعة من الميزات المثيرة للجدل للغاية التي تجمع معلومات حول المستخدمين وأنشطتهم على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 وإرسال البيانات مرة أخرى إلى Microsoft. مع عدم وجود تحذير مناسب ، وعدم وجود سياسة خصوصية موجزة ، والأهم من ذلك ، عدم وجود طريقة رسمية لتعطيل التسجيل تمامًا ، فإن ميزات التجسس الجديدة لنظام التشغيل Windows 11/10 تثير القلق مع دعاة الخصوصية في جميع أنحاء العالم. إذا كانت لديك مخاوف مشروعة بشأن خصوصيتك في Windows 11/10 ، فيجب عليك تمامًا أن تأخذ الأمر بين يديك.



    لمساعدتك في إصلاح مشكلات خصوصية Windows 11 ، يقوم Privacy Protector بالأمور التالية لإيقاف مسارات Windows 10:
    يحذف أو يعطل التتبع عن بعد مسح وتعطيل سجل DiagTrack
    يوقف أو يحظر أو يزيل أكثر من 37 خدمة تتبع.
    يعطل Keylogger.
    يعطل Windows Defender
    . يعطل Cortana
    . تعطيل Windows Update، مما يسمح لك بحظر التحديثات غير المرغوب فيها تعطيل بعض وحدات التتبع والقياس عن بُعد في Microsoft Office 2016 اختياريًا يحظر تحديثات Microsoft Office
    . يمكّن المستخدمين من إلغاء تثبيت OneDrive
    . تمكن من تعطيل بحث Bing. تمكن من إلغاء تثبيت تطبيقات مترو المضمنة وغير القابلة للإزالة
    . تمكن القدرة على إزالة جميع تطبيقات مترو
    . يسمح بإعادة تثبيت Windows 7 Picture Viewer
    يحظر أكثر من 60 عنوان IP لشركة Microsoft تشارك في تعقب نشاط المستخدم o يحظر عناوين IP من شبكة التعقب عن طريق إنشاء قواعد جدار حماية Windows.
  • amigo32
    Free Membership
    • Nov 2018 
    • 306 
    • 169 

    #2
    شكرا جزيلا ياباشا وماقصرت
    Comment
    Working...
    X