X

USB Device Tree Viewer / UsbTreeView 3.7.7

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • AbDuLeLaH
    Thread Author
    VIP
    • Sep 2018 
    • 2772 
    • 6,489 
    • 1,126 


    USB Device Tree Viewer / UsbTreeView 3.7.7
    تم تصميم USB Device Tree Viewer لتزويدك بوصول سريع إلى المعلومات المتعلقة بوحدات تحكم مضيف USB والأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    استنادًا إلى نموذج تطبيق USBView الذي توفره Microsoft ضمن Windows Driver Kit ، يوفر هذا التطبيق للمستخدمين النهائيين واجهة مستخدم رسومية بديهية تسمح بإدارة أجهزة ومنافذ USB بسهولة.
    على الرغم من أن الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، إلا أن USB Device Tree Viewer مخصص في الغالب للمستخدمين المتمرسين في مجال التكنولوجيا ، والذين يعرفون كيفية تفسير المعلومات المعروضة واستخدامها.
    يحلل عارض شجرة جهاز USB تكوين النظام ويعرض تفاصيل حول وحدات تحكم المضيف المتصلة ، مثل الشركة المصنعة ، وبرامج التشغيل ، ونوع الناقل ، والعداد ، والموقع ، والأجهزة التابعة ، وحروف محركات الأقراص ، ومنافذ COM وتصحيح الأخطاء ، وإحصاءات الناقل ، وحالة الطاقة وعرض النطاق الترددي معلومات.
    بصرف النظر عن هذا ، يمكنك عرض تكوين كل محرك أقراص USB ومنفذ متصل. اسم مفتاح الجهاز والوصف والعنوان وحالة الاتصال والخدمة والعداد ومعرف الموقع والإمكانيات الإضافية (على سبيل المثال ، إذا كان الجهاز قابل للإزالة) وحالة الطاقة والواصفات ليست سوى بعض التفاصيل المتاحة التي يوفرها هذا التطبيق يمكنه القراءة.
    يتم عرض العدد الإجمالي للمحاور والأجهزة المتصلة في شريط الحالة ، بينما تتيح لك قائمة "الخيارات" قراءة ملف التفريغ السداسي للواصف بشكل اختياري وتعطيل التحديث التلقائي للجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التطبيق بإعادة المحاولة التلقائية لطلبات USB الفاشلة سابقًا.
    بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على عدد كبير من الأجهزة المتصلة باستخدام منافذ USB ، يمكن أن تصبح معاينة الشجرة معقدة نوعًا ما ، ولكن هذا التطبيق يمكنه التعامل مع مثل هذه المواقف أيضًا ، مما يوفر لك قوائم الانتقال التي يمكن استخدامها للتنقل السريع.
    عارض شجرة جهاز USB قادر على الاستعلام عن التسجيل وتعداد وحدات تحكم المضيف ، ولوحات وصل الجذر ، بالإضافة إلى الأجهزة المتصلة بكل منفذ. يعرض معلومات موسعة بخصوص منافذ وأجهزة USB ، مما يوفر أداة إدارة سهلة الاستخدام لجميع وحدات التحكم

    Home: https://www.uwe-sieber.de/usbtreeview_e.html

    Changelog: https://www.uwe-sieber.de/usbtreeview_e.html#history

    Download Page: https://www.uwe-sieber.de/usbtreeview_e.html#download

    Downloads:

    x86: https://www.uwe-sieber.de/files/UsbTreeView_Win32.zip

    x64: https://www.uwe-sieber.de/files/UsbTreeView_x64.zip

Working...
X