X

تحميل لايت روم 2022 Lightroom بالنسخة المدفوعة من ميديا فاير بأخر اصدار

Mobile Apps, Games, Themes, Navigation, GPS APK

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Ahmed Youssef
    Thread Author
    Free Membership
    • Feb 2022 

    تنزيل برنامج لايت روم 2022 Adobe Lightroom Premium مدفوع بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير للأندرويد

    لايت روم مدفوع 2022 هو محرر صور وتطبيق كاميرا قوي ومجاني يتيح لك التقاط صور مذهلة وتحريرها أدوات تحرير الصور البسيطة مثل أشرطة التمرير ومرشحات الصور تجعل تحرير الصور أمرًا سهلاً قم بتنقيح الصور بدقة كاملة عن طريق تطبيق مرشحات الصور أو ابدأ في تحرير الصور أينما كنت تحرير الصور في أي مكان معا لايت روم مهكر بروapk قم بتحويل الصور الأولية باستخدام أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور سهولة في العالم. انقر واسحب أشرطة التمرير لتحسين الإضاءة والألوان وتطبيق مرشحات الصور للصور ، والمزيداجعل تحرير الصور ينبض بالحياة باستخدام أدوات التصوير الرائدة.تنميق الإضاءة والألوان لإبراز الصور. تتيح لك أشرطة التمرير السهلة التحكم في خصائص الصورة من شاشة هاتفك.

    اهم مميزات لايت روم Lightroom للأندرويد 2022 بالنسخة المدفوعة اخر اصدار :

    كاميرا احترافية لتطبيق Adobe Lightroom premium المهكر من ميديا فاير
    تفتح أدوات التحكم الفريدة في الكاميرا في الهاتف إمكانات التصوير الفوتوغرافي. اختر إعدادات مسبقة فورية لمؤقت التعريض الضوئي الخام والمزيد. استمتع بمزيد من التحكم في التصوير الفوتوغرافي باستخدام أوضاع الالتقاط مثل Professional و HDR.

    تنظيم الصور الذكية داخل برنامج لايت روم اخر اصدار 2022
    يستغل Lightroom pro من ميديا فاير مهكر للأندرويد اخر اصدار قوة الذكاء الاصطناعي لتمييز الصور وتنظيمها بناءً على الكائنات أو الأشخاص بداخلها. سيؤدي البحث السريع عن جبال أو ماريا إلى إظهار جميع الصور ذات الصلة. استخدم أدوات تنظيمية سهلة الاستخدام مثل الملصقات والعلامات لوضع علامة على صورك المفضلة وتجميعها وعرض الاقتراحات للحصول على أفضل الصور في جميع ألبوماتك.

    مشاركة الصور المتقدمة مع Lightroom اخر تحديث
    من ميديا فاير تتيح لك ألبومات المجموعة دعوة أشخاص آخرين وجمع صور الجميع في مكان واحد. شارك عمليتك الإبداعية مع المستخدمين في قسم Discover حتى يتمكنوا من معرفة كيف حصلت عليها من البداية إلى النهاية. تعرض معارض لايت روم المهكر أخر اصدار صورك على الإنترنت. تتم مزامنة إعدادات الصور بسلاسة ، بحيث تكون أي تغييرات تجريها محدثة دائمًا. احصل على الإلهام من تصميمات أخرى في مجتمع لايت روم 2022 برو مهكر وشاهد المحتوى المخصص في خلاصتك.
    سهولة التخزين في Adobe Creative Cloud
    محرر الصور لايت روم بريميوم للأندرويد مدفوع هو أفضل خدمة قائمة على السحابة لهواة التصوير الفوتوغرافي.
    قم بتنقيح لقطات الدقة الكاملة وانسخ النسخ الأصلية والتعديلات احتياطيًا على السحابة ، لتكون جاهزة للوصول إليها من أي مكان. يتم تطبيق كلمات البحث الأساسية تلقائيًا لمساعدتك في فرز الصور دون وضع علامات عليها.

    تحميل تطبيق لايت روم [Adobe Lightroom 2022 [Premium بالنسخة المدفوعة بأخر اصدار للأندرويد من ميديا فاير اضغط هنا ????????

    تحميل لايت روم مهكر Lightroom 2022 مدفوع بدون اعلانات للايفون

    تحميل لايت روم مهكر Lightroom 2022 مدفوع بدون اعلانات للاندرويد
  • ساعي والديه
    Free Membership
    • Oct 2018 
    • 512 
    • 204 

    #2
    شكراجزيلا لك أخي
    Comment
    Working...
    X