X

الفيديو شرح عمل منتدى vbulletin + المنتجات الأساسية + استايل إفتراضي قمت بتعديله هدية مني لكم

Webmasters - Website Developers

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • maaidni
    Thread Author
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 120 
    • 53 

    http://www.youtube.com/watch?v=twMM8-KckKE



    نبذة عن vBulletin:-





    هو برنامج إدارة منتديات غير مجاني مبرمج بلغة الPHP على قواعد بيانات MySQL تبرمجه شركة جيل سوفت.

    وكانت بداية منتديات vBulletin فى 1999 حيث كان كل من James Limm و John Percival يديرون موقع عن فيجوال بيسك و كان يُستخدم لتشغيله برنامج المنتديات UBB.classic، عندما بدأ الموقع بالنمو لاحظوا ان البرنامج المُستخدَم لا يمكنه تحمّل عدد الزوار.

    و في فبراير 2000 قررا كتابة برنامجهما الخاص من اجل الموقع.

    في بادئ الامر كان المُقرر هو اعادة كتابة UBB و لكن بإستخدام PHP و MySQL و كان البرنامج المُقرر كتابته يخص منتداهم الذي يديرونه فقط بعد أشهر قليله اعرب أحد مالكي UBB عن اعجابه بالبرنامج ، لذا قام منشؤوا البرنامج (James Limm و John Percival) بعرض بيعه على Infopop (الشركه المالكه لـ UBB) و لكن قوبل اقتراحهم بالرفض، و بسبب الطلب على البرنامج قام John و James بإنشاء جيل سوفت و عرض برنامج للبيع ، هكذا اتى vBulletin 1.

    بعد مجموعه من الاصدارات المتتابعه، قرر الاثنان البدء بإصدار جديد يكون أكثر من مجرد اعادة كتابه لـ UBB و كانوا يريدون الدخول في المنافسه، و عندها بدأ vBulletin 2، بعد ذلك بقليل اصبح James Limm مدير الاداره و John Percival رئيس المطورين، و للمساعده في المشروع انضم مطورين اثنين و هما Freddie Bingham و Mike Sullivan لإنهاء vBulletin 2 و انضم فيما بعد Kier Darby في المراحل التجريبيه من vBulletin.

    كانت هذه الاصداره ناجحه جداً و هي التي جعلت المنتج مشهوراً.

    في ديسمبر 2002 بدأ تطوير الأصدار vBulletin 3 و قرر John Percival التنحي عن منصبه كرئيس مطورين و مدير مشروع و انتقلت مهامه إلى Kier Darby، اخذ هذا الاصدار فتره طويله من اجل تطويره - ما يقارب السنتين - و لم يكن مجرد تحسين لـ vBulletin 2 و لكنه كان اعادة كتابه ، على اي حال انتهى الاصدار vBulletin 3 في مارس 2004 .

    و في 2005 تم إصدار vBulletin 3.5 بهدف التخلص من عيوب 3.0 و في 3 اغسطس 2006 تم إطلاق النسخه 3.6 كنسخه ثابته.

    وفي 23 نوفمبر 2007 تم الأعلان على عهد جديد لشركة فبالتين الا وهو نزول الأصدار 3.7 و الذي من المرشح لأن يكون هو افضل منتج لفبالتين رغم المشاكل التي تواجهة النسخة فى بدايتها.


    تحميل مستلزمات المنتدى







    او



    Download

    http://s15.alxa.net/s15/srvs12/1/9/tools.for.vb.rar


Working...
X