X

ZoneAlarm Next-Gen Antivirus(Beta) Free For 1 Year

One of the oldest specialized Arab scientific forums for more than seventeen years

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 


    يوفر برنامج ZoneAlarm Next-Gen Antivirus حلاً قويًا لمكافحة الفيروسات وأفضل جدار حماية لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. يحميك برنامج ZoneAlarm Next-Gen Antivirus (بيتا) من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والتهديدات الإلكترونية الأخرى أثناء تأمين هويتك وخصوصيتك من المتسللين. يتيح لك البحث في الويب بأمان وتنزيل ملفات نظيفة فقط وتجنب هجمات التصيد قبل حدوثها.

    سمات : 1. مكافحة الفيروسات ومكافحة برامج التجسس يكتشف برنامج مكافحة الفيروسات المحدث ويزيل الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والديدان والروبوتات والجذور الخفية.
    2. جدار حماية متقدم يراقب البرامج للسلوك المشبوه ، ويكتشف ويوقف الهجمات الجديدة التي تتجاوز الحماية التقليدية المضادة للفيروسات.
    3. جدار حماية ثنائي الاتجاه يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مرئي للمتسللين ، مما يمنع برامج التجسس من كشف بياناتك على الإنترنت.
    4. حماية الهوية ينبهك بأي تغييرات غير مصرح بها في ملفاتك الائتمانية.


    5. وضع اللعبة يعمل على تحسين أداء برامج الألعاب عبر الإنترنت ، مما يتيح لك خيار تعليق التنبيهات الأمنية وتحديثات تعريف الفيروسات وعمليات الفحص التلقائي مؤقتًا.
    6. مراقبة الويب يقوم مراقب الويب بفحص موقع الويب قبل الوصول إليه ومحتوى الويب قبل تنزيله.
    7. مكافحة التصيد يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي من مواقع التصيد الاحتيالي الجديدة وغير المعروفة - باستخدام تقنيات التعلم الآلي والثابتة والموجهة (مضمن في ملحق Web Secure Chrome).
    8. استخراج التهديد يستخدم حماية Zero-Day من Check Point لإزالة الميزات الضارة المحتملة من تنزيلات الملفات. يغطي هذا وحدات الماكرو والكائنات المضمنة والمحتويات الضارة الأخرى (مضمن في ملحق Web Secure Chrome).
    9- مكافحة برامج الفدية يكتشف ويحظر ويزيل هجمات برامج الفدية ويستعيد الملفات المشفرة من خلال استخدام تقنيات قائمة على السلوك لا تعتمد على تحديثات التوقيع. تقديم تقنية Check Point على مستوى الخبراء إلى عملك.

    الحصول على ZoneAlarm Next-Gen Antivirus (Beta) مجانًا لمدة عام واحد:
    قم بزيارة صفحة ZoneAlarm هذه https://bit.ly/35qVaoG
    ، وانقر فوق الزر "تنزيل مجاني". ستظهر لافتة ، انقر فوق الزر GET YOUR NEW ZONEALARM NEXT GENERATION ANTIVIRUS وقم بتنزيل برنامج التثبيت.


    أيضًا ، يمكنك تنزيل برنامج التثبيت عبر الإنترنت من هنا:
    https://download.zonealarm.com/bin/f...ETA_845DGV.exe

    قم بتشغيل المثبت عبر الإنترنت ، وأكمل عملية التثبيت ، وسيتم تنشيطه مسبقًا ، واستمتع باشتراك مجاني لمدة عام.
Working...
X