X

Wise Care 365 Pro free for a Year[ PC optimization]

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 


    Wise Care 365 Pro هو برنامج رائع يجمع بين عناصر مفضلة منذ فترة طويلة مثل Iobit Advanced SystemCare و Glary Utilities ويمكن أن يصبح الأداة الأساسية التالية.

    سيساعد استخدام أدوات تنظيف النظام مثل Wise Care 365 Pro حقًا في تحسين أداء الكمبيوتر وإطالة عمره الإنتاجي.

    Wise Care 365 Pro هو برنامج بسيط وقوي يقوم بإزالة الملفات والمجلدات والبرامج غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    تحتوي لوحة معلومات البرنامج على خمس علامات تبويب: فحص الكمبيوتر ومنظف النظام وضبط النظام وحماية الخصوصية ومراقب النظام.

    في علامة التبويب فحص جهاز الكمبيوتر ، يمكنك فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الملفات غير المرغوب فيها وسجلات الأعطال وغيرها من بقايا الطعام الرقمية. تتيح لك علامة التبويب System Cleaner عرض وحذف فوضى التسجيل غير الضرورية.

    من المحتمل أن يكون فحص الكمبيوتر الشخصي وضبط النظام هما القسمان اللذان ستستخدمهما أكثر. تقوم الوحدة بمسح "الملفات غير المفيدة" الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك (معظمها ملفات البرامج) وتسردها ، وتتيح لك حذف الملفات غير المرغوب فيها وتعطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك درجة مؤشر الصحة.

    يتم فتح علامة التبويب فحص الكمبيوتر الشخصي افتراضيًا ، انقر فوق "فحص الآن" للبحث عن ملفات Windows القديمة والاختصارات غير الصالحة وغير ذلك من أجهزة الكمبيوتر غير المهمة.

    يستغرق الفحص بضع دقائق ، انقر فوق الزر "إصلاح" لإزالة "الملفات غير المفيدة" من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستزيد نتيجة مؤشر صحة الكمبيوتر الشخصي الخاص بك على الفور.

    انتقل إلى علامات التبويب الأخرى لزيادة درجاتك بشكل أكبر. تكشف علامة التبويب System Cleaner (منظف النظام) عن البرامج والملفات التي تسد سجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    يجب عمل نسخة احتياطية للنظام الخاص بك قبل تشغيل منظف النظام.

    يتيح لك قسم ضبط النظام تعطيل عملية Windows المزعجة. تكشف علامة التبويب "ضبط النظام" عن الإعدادات التي تؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    قم بإلغاء تحديد أي إعدادات تريد الاحتفاظ بها ، انقر فوق الزر "تحسين" لمسح كل الإعدادات المتبقية.

    بشكل عام ، Wise Care 365 Pro هي أداة رائعة لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث يمكنك إزالة الملفات غير المرغوب فيها المخفية ، ونسخ جميع ملفاتك احتياطيًا ، وتعطيل العمليات المزعجة.

    هدية Wise Care 365 Pro:
    قم بتنزيل نسخة الهبة المجانية (6.1.2) من هذا الرابط
    https://www.dropbox.com/s/fn9ll1fa8b...no360.exe?dl=0
    او من هنا.
    https://mega.nz/file/SBFWBJJJ#M16k9J...QRC4toctHbE500
    هذا كل شيء ، قم بتشغيل برنامج التثبيت المنشط مسبقًا (لا يحتاج إلى أي رمز ترخيص) وأكمل عملية التثبيت.
Working...
X