X

Kodak Preps 9.0.3 Build 122

OCR, Scan, Edit, Convert PDF, PowerPoint and DOC

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • AbDuLeLaH
    Thread Author
    VIP
    • Sep 2018 
    • 2773 
    • 6,506 
    • 1,126 


    Kodak Preps 9.0.3 Build 122
    جديد نسبيًا في صناعة التصميم ، تم تصميم برنامج Kodak Preps خصيصًا لجميع محترفي الطباعة. يعد مكون البرنامج هذا برنامجًا متخصصًا لإنشاء تخطيطات للمنتجات المطبوعة بسرعة.
    يكمن تفرد Kodak Preps في التركيبة المدمجة للغاية لجميع الوظائف الضرورية لضمان سهولة العمل مع التخطيطات. إذا تم إعداد الطباعة السابقة في تطبيقات برمجية أكثر اتساعًا Adobe Illustrator و InDesing ، الأمر الذي تطلب إعدادًا جادًا وشاملًا لإتقان وظائف واسعة النطاق ، اليوم ، باستخدام تطبيق Preps الأبسط والأكثر سهولة ، يمكن حل معظم مشاكل الطباعة.
    منذ أن تم إنشاء Preps خصيصًا لصناعة الطباعة ، أخذ البرنامج في الاعتبار جميع الفروق الدقيقة في ما قبل الطباعة وطور خيارات فريدة غير متوفرة في التطبيقات الأخرى ذات القدرات المماثلة. يفوز فرض الطابعات أيضًا على حقيقة أن الإعدادية سهلة الاستخدام نسبيًا وأن دورات الإعدادية تتيح لك تعلم البرنامج بسرعة من البداية.
    تم بناء برنامج الإعدادية في مثل هذا التنسيق ، ضمن الحدود المقبولة ، يتم استبعاد الأخطاء الشائعة في تخطيط تخطيطات جهاز كشف الكذب. ولكن حتى ميزة البرنامج هذه لا تستبعد الحاجة إلى الخضوع للتدريب في دورات الإعدادية من أجل العمل بشكل كامل وسريع على التخطيطات.
    Kodak Preps هو برنامج لا غنى عنه للطابعات والطباعة التسلسلية والطباعة الاستهلاكية للنصوص والصور. باستخدامه ، يمكنك تحسين هذه العملية الضرورية والمسؤولة قدر الإمكان. هذا ممكن بسبب حقيقة أن البرنامج لديه نظام لأتمتة فرض الخطوط المطبوعة. مما لا شك فيه ، إذا قمت بطباعة من مائة صورة في اليوم ، فإن البرنامج ببساطة ضروري بالنسبة لك. من السهل تكوين كافة معلمات الطباعة. من المهم ملاحظة أن استخدام Kodak Preps يقلل الحاجة إلى الشخص إلى الصفر. ستكون قادرًا على إنشاء طباعة كاملة دون استخدام عوامل تشغيل! إنه ملائم للغاية ومناسب من وجهة نظر اقتصادية. لذلك ، هذا المنتج شائع.
    Windows 10/8/7, Windows Server 2008 R1/R2 и Windows 2012 R2/2016

    تثبيت عادي
    Normal installation


    https://mir.cr/1CDFMR0U

    https://krakenfiles.com/view/VmC7Aa3UC1/file.html

Working...
X