X

COLOR PROJECTS 6 Free Full Version -Photo Editor

Video editing, Montage and Multimedia

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • negresh_76
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2020 
    • 96 
    • 113 
    • 22 


    COLOR PROJECTS 6 هي أداة لتحرير الصور تمكنك من تحويل صورك إلى أعمال فنية مذهلة. تعمل الأداة المساعدة كبرنامج مستقل بالإضافة إلى مكون إضافي لبرنامج Adobe Lightroom و Photoshop و Elements.
    عادة ما تباع COLOR PROJECTS 6 Standard Edition مقابل 69 دولارًا ، ولكن يمكنك الحصول عليها مجانًا باتباع الإرشادات أدناه.
    أولاً ، قم بزيارة صفحة الهبات هذه باللغة الألمانية.
    https://bit.ly/3oa249I
    ملاحظة: هذه الهبة مخصصة فقط لمستخدمي Windows.
    أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، ووافق على الشروط (ضع علامة في المربع) ، وأكمل كلمة التحقق ، واضغط على زر "إرسال".
    في غضون دقائق ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من Franzis ([email protected]) ، قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني بالنقر فوق الرابط "انقر هنا للتنشيط".


    بعد ذلك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني ثانية من Franzis ، يوفر هذا البريد الإلكتروني تفاصيل التنشيط مثل معرف العميل ورمز التسجيل (الرقم التسلسلي).
    قم بتنزيل ملف التثبيت أو الإعداد من https://reg.franzis.de/dl/cMZy [363 ميغابايت]
    قم باستخراج الملف المضغوط ، ستلاحظ المثبت.

    قم بتشغيل المبت ، أدخل رقم العميل (معرف المستخدم) ، رمز التسجيل ، وانقر فوق الزر "موافق".
    أكمل عملية التثبيت ، سيُطلب منك مرة أخرى إدخال الرقم التسلسلي (رمز التسجيل).
    أدخل الرقم التسلسلي واضغط على زر "تنشيط".
    هذا كل شيء.

    باستخدام محرر الصور القوي هذا ، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من فلاتر الألوان المتطورة وقوالب الإضاءة لتحسين الصور الفوتوغرافية وتحريرها.
    يمكن تحرير الصور الفردية والدُفعات الكبيرة من الصور في غضون دقائق باستخدام مشاريع COLOR. يمكنك معاينة جميع التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على الصورة ، سواء اخترت قالب إضاءة / لون أو مرشحات ما بعد المعالجة.
    يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ، مع منطقة معاينة قابلة للتخصيص ولوحات تحكم على الجانبين الأيسر والأيمن من النافذة.

    يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب الصور ، مثل طبيعية أو سريالية أو مناظر طبيعية أو هندسة معمارية أو صورة شخصية أو فنية ، من مكتبة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الجمع بين اثنين من القوالب المتاحة لإنشاء تخطيط مثالي لصورتك.
    تتوفر جميع المرشحات مثل متوسط إخماد الضوضاء وتقوية التفاصيل وتقليل التمويه أثناء الحركة والسماء الناعمة في مشاريع COLOR.
    هناك عدد من خيارات محاكاة أفلام الصور التي تتيح لك إضافة مؤثرات خاصة إلى سلسلة معالجة الصور. قبل تطبيق التأثيرات المحددة ، يمكنك حساب محاكاة فيلم الصور.
    يعد عرض البانوراما ميزة بارزة أخرى للبرنامج ، مما يسمح لك بإنشاء بانوراما ديناميكية بزاوية 360 درجة يمكنك تحريكها في أربعة اتجاهات باستخدام الماوس. يمكن للأداة تحويل أي صورة أو مجموعة من الصور إلى بانوراما.
Working...
X