X

تعلم اللغات واتقانها بتطبيق busuu - Easy Language Learning v8.2.170 Premium

Mobile Apps, Games, Themes, Navigation, GPS APK

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • ABU.AMR
    Thread Author
    Free Membership
    • Nov 2018 
    • 1,675 
    • 660 



    busuu - Easy Language Learning v8.2.170 Premium







    ا تتعلَّم اللغات فقط، بل اعشقها! ليس هناك أسهل ولا أمتع من تعلُّم اللُّغات مع busuu. تعلّم الإسبانية، الإنكليزيّة، الألمانيّة، الفرنسيّة، الإيطاليّة، البرتغاليّة، التركيّة، العربيّة، البولنديّة، الروسيّة، الصينيّة واليابانيّة بمساعدة أكثر من 60 مليون ناطق عالمي مِمّنْ يتعلّمون، يُمارسون ويُدرسون اللغات لدى busuu. الفائزة باختيار المُحرر، كما تم اختيارُه من أفضل التطبيقات لعام 2015 وفقًا لـ Google Play. تطبيق busuu لتعليم اللغات فعّال، وهو الوسيلة الأفضل لتعلّم لغة جديدة وإتقانها بشكلٍ سريع. أتقنْ المهارات الأساسيّة والعبارات الخاصّة باللغة التي ترغب في استيعابها بسرعة من خلال دورة تفاعليّة بالكامل في أيّ وقت وأيّ مكان. قُمْ بالتحميل وجرّب مجّانًا!الدراسات التي أجريت في "جامعة سيتي" في نيويورك تؤكد أن استخدام busuu لمدة اثنتين وعشرين ساعة ونصفًا يُعادلُ دراسة اللغة لفصلٍ واحدٍ في كُليّة جامعيّة… يُمكنك الآن تعلّم 11 لغة أجنبيّة في أيّ مكان وخلال تجوالك، مع تمارين بسيطة وسريعة من شأنها أن تنقلك من العبارات الأساسيّة إلى طلاقة الحديث بشكلٍ فوري. تعلّم مع دورة تفاعليّة بالكامل، مُصمّمة بشكل شخصيّ لتناسب أهدافك التعليميّة.

    إتقان لغة أجنبيّة يُعدُّ تجربة مُجزية للغاية ودافعًا كبيرًا للثقة. انقلْ تجربة سفرك، طوّر مهارات ذاكرتك، مارس اللغة مع ناطقين بها، ادرُس أو عِشْ بالخارج، وأفضل ما في الأمر؛ التقِ بأناسٍ جددٍ ونَمِّ صداقات تدوم مدى الحياة!

    دروس فعّالة لِمُمارسة مهاراتك اللغويّة

    - دروس مُحادثة وتمارين أساسيّة

    - أمثلة وتمارين على النطق

    - إرشادات وتمارين قواعد لغوية


    LANGUAGE LEARNING APP

    Busuu gives you the opportunity to learn 11 different languages. Learn Spanish, English, French, German, Italian, Japanese, Portuguese, Polish, Chinese, Russian or Turkish with a fully interactive course, tailored to your education goals.


    الحجم 22 ميجا نسخة مدفوعة PREMIUM features Unlocked

    http://top4top.io/downloadf-336mcukx1-apk.html
    او
    https://www.mediafire.com/?rr85t8lsqdqtz07

Working...
X