X

تطبيق التقاط تسجيل بث مباشر ومشاركة الشاشة Screensync - Screen Recorder and Streaming Pro v1.7.3.9.8

Mobile Apps, Games, Themes, Navigation, GPS APK

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • taha43
    Thread Author
    Free Membership
    • Nov 2018 
    • 602 
    • 90 



















    Screensync - Screen Recorder and Streaming Pro v1.7.3.9.8











    هذا هو التطبيق المؤيد لـ screensync [features] - البث المباشر متوفر الآن يمكنك الآن بث شاشة هاتفك إلى كل نقطة نهاية باستخدام rtmp (البث المباشر إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، إلخ) - التقاط الفيديو لشاشتك متاحة الآن!

    شاشة سريعة وبسيطة ومشاركتها مع أصدقائك - لقطة شاشة سريعة مع screensync يمكنك التقاط لقطات سريعة لمنطقة الشاشة الخاصة بك وتحريرها ومشاركتها مع أصدقائك عبر تطبيق الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك.

    للإبداع من أجل توفير أفضل واجهة مستخدم لراحتك ، مضمنة بميزات الطلاء لمزيد من تخصيص الصور.- يتضمن uploaderscreensync صورة رافع الصور الذي يمكنك استخدامه لتحميل كل صورة تريدها ومشاركتها مع أصدقائك.-

    حساب loginyou يمكن تسجيل الدخول إلى حساب screensync الخاص بك ، تحميل لقطات الشاشة الخاصة بك وحفظها على مساحة حسابك.

    [المزيد من الميزات] - تسجيل الفيديو من شاشتك.

    يمكنك الآن تسجيل الشاشة بطريقة عرض عائمة تستخدم الكاميرا الأمامية أو الخلفية.- يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك الآن! (قطع الفيديو متوفر في الوقت الحالي).

    - إضافة المزيد لاستخدام! proxy - 3 تنسيقات صور للاختيار: jpeg، png، webp- تحميل الصورة ومشاركة رابطها .. أو الصورة نفسها! - حفظ لقطات الشاشة التي تريدها في مساحة الأجهزة.

    لقطات في المساحة الخاصة بك في خادمنا طالما لديك حساب وقمت بتسجيل الدخول .- صورة معاينة وتحريرها قبل المشاركة. الكثير من الميزات والترجمات على الطريق !!

    نتوقع تحديثات متكررة من شأنها تحسين خدمات هذا التطبيق والوصول في نهاية المطاف إلى نسخة مستقرة من هذا التطبيق اللغات: englishgreekhindispecial credits to: george veranoudis for this app idea.

    * (لبعض الخلل القائم على خادم الويب).







    التحميل : مكرك







    *



    *

    *

    *


Working...
X