X

Ashampoo HDD Control 3.20.00

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • AbDuLeLaH
    Thread Author
    VIP
    • Sep 2018 
    • 2772 
    • 6,489 
    • 1,126 




    Ashampoo HDD Control 3.20.00
    برنامج من الشركة الرائدة Ashampoo لصيانة الهارد دسك و إدارته و تنظيف مخلفات الأقراص و كافة وظائف الصيانة الخاصة بالهارد دسك
    محركات الأقراص الثابتة هي أجهزة للتخزين طويل المدى في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تمامًا مثل ذاكرتك ، فإنها تتحلل بمرور الوقت. يؤدي تجزئة نظام الملفات إلى زيادة وقت الوصول ، ويؤدي التآكل والتمزق الميكانيكي حتمًا إلى فقد البيانات وفشل القرص. حوالي 10٪ من الأقراص مهترئة بالفعل بحلول السنة الثالثة من الخدمة. Ashampoo HDD Control 3 يهز ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أوقات وصول أسرع ، والقضاء على فقدان الذاكرة ، ومنع فقدان البيانات ، واكتشاف إشارات الفشل الوشيكة مسبقًا.
    نظام الإنذار المبكر ضد الأعطال
    يراقب Ashampoo HDD Control 3 محركات الأقراص الثابتة باستمرار ويحدد حالتها ، وتوفر لك الشاشة المدمجة معلومات في حالة الانحرافات ، إذا رغبت في ذلك ، حتى عن طريق البريد الإلكتروني. بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد بداية المشاكل الوشيكة وعمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة قبل أن تضيع إلى الأبد.


    تسريع أوقات الوصول
    تقوم محركات الأقراص الثابتة بقراءة البيانات وكتابتها باستمرار ، مما يؤدي حتمًا إلى تجزئة الملف. تستغرق إعادة تجميع أجزاء الملف وقتًا وتقصير عمر محرك الأقراص الثابتة. يعيد Ashampoo HDD Control 3 بناء مثل هذه الأجزاء ويزيد من سرعة القراءة بالإضافة إلى العمر الافتراضي للأقراص الخاصة بك.

    قل وداعا لفقدان الذاكرة
    باستخدام Ashampoo HDD Control 3 ، يستغرق تحليل عدد كبير من الملفات ثوانٍ. يمكنك أيضًا العثور بسرعة على الملفات المكررة أو غير الضرورية وإزالتها.

    محو البيانات الحساسة واستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ
    احذف البيانات الحساسة نهائيًا باستخدام أداة File Wiper المضمنة ، أو استخدم Undeleter لاستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.

    تتبع وإزالة الملفات غير الضرورية
    يساعدك Duplicate Finder في العثور على الملفات المكررة وإزالتها بسرعة وسهولة. استخدم آلية التصفية للبحث عن أنواع معينة من الملفات ، مثل ملفات MP3 أو الصور ، واستعادة مساحة القرص.

    تحكم متقدم بالشبكة مع HDD Control 3 Corporate.
    هل لديك أكثر من 3 أجهزة كمبيوتر على شبكتك؟ تحكم في أي عدد من أجهزة الكمبيوتر في المنزل وفي العمل باستخدام Ashampoo HDD 3 Corporate.

    Windows 10, 8.1, 8, 7, Vista , XP


    Download:


    تثبيت عادي
    Normal installation

    https://www.gulf-up.com/ev3yqg5y85ny

    https://mir.cr/Q6IKV0HL






Working...
X