X

VideoSolo Video Converter Ultimate 2.2.8 (x64) Multilingual

Video editing, Montage and Multimedia

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Saadedin
    Thread Author
    Administrator
    • Sep 2018 
    • 35739 
    • 18,373 
    • 2,792 

    VideoSolo Video Converter Ultimate 2.2.8 (x64) Multilingual

    VideoSolo Video Converter Ultimate is a powerful and simple video converter to help you convert video/audio files between 200+ format and popular devices, with fastest speed.

    VideoSolo Video Converter Ultimate 2.2.8 (x64) Multilingual

    Support Various Formats and Popular Devices
    VideoSolo Video Converter Ultimate can help you convert video/audio in virtually any format and popular devices. It supports over 200 formats, including 4K, H.265, H.264, MKV, MP4, MOV, AVI, 3GP, SWF, MP3, AAC, AC3, AIFF and OGG. It also provides complete preset profiles for multiple devices. Now, you can convert your video to the format that preset for the iPhone, iPad, Instagram, Tik Tok, PS4, Smart TV, etc.

    Edit Video with A Built-in Video Editor
    Equipped with a simple and lightweight video editor, which can meet all your basic demands of video/audio editing.

    A Real Time Saver- 6X Faster Video Conversion Speed
    Thanks to the high-speed video processing algorithms, advanced GPU hardware acceleration, batch conversion and multi-core CPU processing tech, you can make maximum use of CPU and GPU to speed us the conversion speed, without computer overheating or stuttering. Now, the conversion speed is 6 times faster than normal. You can convert your video/audio in few minutes.


    File size: 104 MB

    Download
    http://s6.alxa.net/one/2021/06/Vide...ltimate.10.rar



  • Oldvb
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 1267 
    • 981 

    #2


    VideoSolo Video Converter Ultimate 1.0.12 Multilingual



    ويتيح لك تحويل الفيديو لأكثر من 300 صيغة فيديو، حيث يعتبر هذا عدد كبير جداً في مجال الفيديو، كما أنه يتعامل أيضاً مع صيغ الصوت ويستطيع تحويلها. البرنامج يمكنك استخدامه في تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية بالصيغة التي ترغب بها. من ضمن مميزات برنامج VideoSolo Free Video Converter هو أنه يتيح لك التحويل المُتعدد للفيديوهات وملفات الصوت، فيمكنك اختيار عدد من الفيديوهات وتحويلها بضغطة زر من خلال ميزة التحويل المُتعدد.
    يحتوي البرنامج أيضاً على مُحرر للفيديوهات كم هو الحال مع برامج تعديل الفيديو، وبالتالي يمكنك اجراء بعض التعديلات على الفيديوهات قبل تحويلها. يمكنك أيضاً من خلال البرنامج دمج الفيديوهات للحصول على فيديو كبير من انتاجك، فاذا كنت تملك عدة مقاطع فيديو وتريد تجميعها في فيديو واحد فستتمكن من ذلك بكُل سهولة. من حيث الأداء، فإن البرنامج يتميز بسرعة فائقة في تحويل الفيديو، كما أنه لا يسبب ثقلاً في أداء الويندوز بشكل عام، حيث أنه لا يضغط على موارد الكمبيوتر ولا يستنزفها. البرنامج قادر على التعامل مع الفيديوهات عالية الجودة FHD ويستطيع تحويلها بدون أي مشاكل، كما أنه يدعم تحويل صيغة MKV المُستخدمة في الفيديوهات كبيرة الحجم والأفلام وبالأخص أفلام البلوراي. البرنامج يدعم أيضاً تحويل صيغة FLV لأي صيغة فيديو أخرى.



    حمل البرنامج مباشر
    https://www.videosolo.com/downloads/...r-ultimate.exe
    حمل باتش تفعيل البرنامج من الرابط التالى
    https://top4top.io/downloadf-7472b8nf1-rar.html
    نتيجه فحص الباتش
    https://www.virustotal.com/#/file/a7...4fb2/detection



    Comment
    • Saadedin
      Thread Author
      Administrator
      • Sep 2018 
      • 35739 
      • 18,373 
      • 2,792 

      #3
      حجم الملف: 104 ميجا بايت
      VideoSolo Video Converter Ultimate هو محول فيديو قوي وبسيط لمساعدتك على تحويل ملفات الفيديو / الصوت بين أكثر من 200 تنسيق وأجهزة شائعة ، بأقصى سرعة. دعم التنسيقات المختلفة والأجهزة الشعبية
      يمكن أن يساعدك VideoSolo Video Converter Ultimate في تحويل الفيديو / الصوت بأي تنسيق وأجهزة شائعة تقريبًا. يدعم أكثر من 200 تنسيق ، بما في ذلك 4K و H.265 و H.264 و MKV و MP4 و MOV و AVI و 3GP و SWF و MP3 و AAC و AC3 و AIFF و OGG. كما يوفر ملفات تعريف كاملة محددة مسبقًا لأجهزة متعددة. الآن ، يمكنك تحويل الفيديو الخاص بك إلى التنسيق المحدد مسبقًا لأجهزة iPhone و iPad و Instagram و Tik Tok و PS4 و Smart TV وما إلى ذلك.

      تحرير الفيديو باستخدام محرر فيديو مدمج
      مزود بمحرر فيديو بسيط وخفيف الوزن يمكنه تلبية جميع متطلباتك الأساسية لتحرير الفيديو / الصوت.

      توفير في الوقت الحقيقي - سرعة تحويل فيديو أسرع 6 مرات
      بفضل خوارزميات معالجة الفيديو عالية السرعة ، وتسريع أجهزة GPU المتقدم ، وتحويل الدُفعات وتقنية معالجة وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة ، يمكنك الاستفادة القصوى من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لتسريع سرعة التحويل ، دون ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر أو التلعثم. الآن ، سرعة التحويل أسرع 6 مرات من المعتاد. يمكنك تحويل الفيديو / الصوت الخاص بك في بضع دقائق.
      Comment
      Working...
      X