X

DxO PureRAW 2.0.1.1

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Saadedin
    Thread Author
    Administrator
    • Sep 2018 
    • 35730 
    • 18,373 
    • 2,792 

    DxO PureRAW 2.0.1.1 (x64) Multilingual

    DxO PureRAW Simply better RAW files, Enhance your RAW files to open up even more possibilities with Adobe Photoshop and Lightroom®.

    DxO PureRAW

    Unlock the RAW-file editing capacity of Adobe Photoshop and Lightroom
    Create better RAW files before retouching them in Adobe Photoshop, Lightroom, or other programs thanks to DxO’s exclusive demosaicing, denoising, and lens defect correction technologies.

    Pure, flawless, and noise-free RAW photos
    DxO PureRAW’s artificial intelligence strikes the perfect balance between preserving detail and eliminating noise. DeepPRIME technology solves these problems before you and better than you.

    Your lenses deserve the very best corrections
    Automatically correct the defects in your equipment using DxO’s specially designed optical modules.

    Recover your old RAW files
    Get back to editing your old photos that you set aside because of poor image quality, noise, or a lack of sharpness. DxO PureRAW gives you another chance.

    Photo editing made simple
    Use DxO PureRAW before your usual editing software and convert your RAW files into DNG files in just a few clicks—all without sliders or complex adjustments.


    File size: 115 MB

    Download

    *

  • Saadedin
    Thread Author
    Administrator
    • Sep 2018 
    • 35730 
    • 18,373 
    • 2,792 

    #2
    DxO PureRAW ببساطة أفضل ملفات RAW ، قم بتحسين ملفات RAW لفتح المزيد من الاحتمالات باستخدام Adobe Photoshop و Lightroom®.

    لماذا يجب عليك استخدام DxO PureRAW2
    مهما كان النوع الخاص بك ، فإن DxO PureRAW2 سيغير جودة ملفات RAW الخاصة بك.

    الحيوانات البرية
    لا تحتاج إلى أفضل عدسة تقريب في السوق للحصول على نتائج مذهلة. ينظف DxO PureRAW2 ملفات RAW ، مما يمنحك مرونة أكبر عند استخدام سرعات مصراع أسرع ، ويسمح لك بالتصوير في الصباح الباكر أو في وقت لاحق من المساء.

    تصوير المناظر الطبيعية
    احصل على أقصى قدر من التفاصيل من أجهزتك بفضل ملفات تعريف العدسة والكاميرا الشهيرة في DxO ، والتي تصحح تلقائيًا أي تشويه وتظليل وانحرافات لونية. يمكنك التمتع بمزيد من الحرية في التصوير بدون حامل ثلاثي القوائم نظرًا لأن سرعات الغالق الأسرع مع مستويات ISO الأعلى أصبحت الآن مشكلة أقل.

    تصوير عالي ISO
    مع DxO PureRAW2 ، يمكنك الحصول على محطتين إضافيتين من ISO بفضل قدرتها على إزالة الضوضاء من ملفات RAW. بدلاً من القلق بشأن جودة الصورة وخفض سرعة الغالق ، استمر في التصوير.

    صور الضوء الطبيعي
    غالبًا ما تميل البوكيه الكريمي ومناطق التركيز البؤرية إلى أن تصبح فوضوية مع الضوضاء. مع DxO PureRAW2 ، تحافظ على نعومة مخملية وخالية من المشغولات.

    إحياء ملفات RAW القديمة
    بث حياة جديدة في ملفات RAW الملتقطة بالكاميرات القديمة. كنت تعتقد أن الصور الموجودة في الأرشيف الخاص بك ليست جيدة بما يكفي بسبب الكثير من الضوضاء أو العدسة الناعمة - يمكن تحويل هذه الصور.

    التصوير الفوتوغرافي بعدسة واسعة الزاوية
    قم تلقائيًا بتصحيح تشوهات العدسة والتظليل والانحرافات اللونية وجعل التصوير الفوتوغرافي ذي الزاوية العريضة أكثر وضوحًا ووضوحًا.

    دقة عالية وتفاصيل عالية
    تستحق عدساتك أفضل التصحيحات. باستخدام DxO PureRAW2 ، يمكنك الوصول إلى عدسات DxO ووحدات الكاميرا المشهورة على نطاق واسع بناءً على أكثر من خمسة عشر عامًا من الاختبارات المعملية الصارمة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتيح لك DxO PureRAW2 استخلاص مزيد من التفاصيل من الظلال دون إحداث ضوضاء.
    Comment
    Working...
    X