X

AVS Video Converter 12.1.3.670 Full version Silent Pré-Activated

Video editing, Montage and Multimedia

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • zaza-14
    Thread Author
    VIP
    • Oct 2018 
    • 3244 
    • 4,439 
    • 8,475 



    AVS Video Converter 12.1.3.670 Full version Silent Pré-Activated


    يسمح لك AVS Video Converter بتحويل ملفات الفيديو بسهولة من تنسيق إلى آخر ، بما في ذلك AVI و MP4 و WMV. يستخدم واجهة بأسلوب المعالج يمكن تصفحها بسهولة من قبل المستخدمين من جميع مستويات الخبرة ، من المبتدئين إلى المتخصصين.

    يمكنك استيراد الوسائط إلى القائمة باستخدام إما متصفح الملفات أو السحب والإفلات. يحتوي كل تنسيق في AVS Video Converter على خيارات التحويل الخاصة به ، والتي تتيح لك تغيير إعدادات معينة مثل برنامج ترميز الفيديو وحجم الإطار وجودة الصوت. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو تحديد التنسيق واختيار مجلد الوجهة وبدء عملية التحويل.


    تحويل جميع تنسيقات الفيديو الرئيسية
    تشفير فيديو عالي الدقة (بما في ذلك AVCHD و TS و TOD و AVI HD و M2TS وما إلى ذلك) و AVI و MP4 و WMV و Blu-ray و 3GP و DVD و VOB و MPEG و H.263 / H.264 برامج الترميز و DVR- MS ، MKV ، FLV ، إلخ. مع محول الفيديو AVS.

    تحويل الفيديو لأجهزة مختلفة
    يتضمن AVS Video Converter إعدادات مسبقة جاهزة لتحويل الفيديو لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch و Samsung وأجهزة Android اللوحية و Sony PSP و Amazon Kindle والهواتف الذكية ومشغلات الوسائط المحمولة وما إلى ذلك.

    إدارة مقاطع فيديو HD-Camera
    تحويل AVCHD ، MPEG-2 HD ، AVI HD ، TOD / MOD ، M2TS / MTS ، إلخ. تحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة وإضافة القوائم والعناوين الفرعية وما إلى ذلك وتحويلها إلى أي تنسيق فيديو مدعوم من AVS Video Converter. حرق أقراص DVD / Blu-ray.

    الإعدادات المسبقة لأجهزة الجيل الجديد
    قم بتحويل الفيديو الخاص بك لتشغيله على Apple iPhone X / 8/7 / 6S / SE ، Apple iPad 2018 ، 2017 ، iPad Air 2 ، Pro ، Samsung Galaxy S9 / S8 / S7 ، Galaxy Note 9/8/5 ، Galaxy Tab S3 / S2 و Samsung UHD / SUHD TV و Sony PlayStation 4 Pro (PS4 Pro) و Sony PlayStation Vita (PS Vita) و Microsoft Xbox One و Xbox One S و Xbox One X و Sony Xperia XZ2 / XZ1 و XZ2 / XZ1 Compact. قم بتحويل فيديو 2K QHD و 4 K UHD و DCI 4K باستخدام إعدادات مسبقة جديدة للغاية واستمتع بتشغيل الفيديو عالي الجودة على الهواتف الذكية القوية والأجهزة اللوحية والتلفزيون الذكي.

    قم بإنشاء مقاطع فيديو DVD / Blu-ray شخصية
    قم بالتحويل من / إلى تنسيقات Blu-ray أو DVD. قص وتطبيق التأثيرات وإضافة قوائم DVD / Blu-ray ملونة. قسّم الفيلم إلى فصول وانسخ أقراص DVD / Blu-ray باستخدام محول الفيديو AVS.

    استخدم وضع سطر الأوامر
    أتمتة العمل الروتيني باستخدام قوالب التحويل الجاهزة دون النقر فوق أزرار البرنامج يدويًا. يساعدك على تسريع عملية التحويل بأكملها. قم بتحويل العديد من ملفات الفيديو كما تريد دفعة واحدة ، سواء كان ملف إخراج واحدًا أو صفًا من الملفات المنفصلة.

    تحويل ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الويب
    تحويل الفيديو إلى FLV ، F4V ، وما إلى ذلك باستخدام محول الفيديو AVS. قم بإنشاء صفحات HTML مع مقاطع فيديو مضمنة FLV / F4V. قم بتحميل مقاطع الفيديو على موقع الويب الخاص بك و YouTube و Facebook و Vimeo و Dropbox و Flickr و MySpace وما إلى ذلك.






    Password : damas


    تثبيت صامت
    Silent installation






    *


    .
    .
    .

Working...
X