X

تطبيق مكافح الفيروسات كاسبيرسكي Kaspersky Antivirus & Security v11.18.4.536 + Keys المفعل

Mobile Apps, Games, Themes, Navigation, GPS APK

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • taha43
    Thread Author
    Free Membership
    • Nov 2018 
    • 602 
    • 90 

    Kaspersky Antivirus & Security v11.18.4.536 + Keys




    ⭐ حل مجاني لمكافحة الفيروسات وأمن الهاتف لأجهزة Android ™ من قبل kaspersky lab ⭐kaspersky internet security for android هو حل مضاد للفيروسات مجاني للتنزيل للمساعدة في الحفاظ على الهواتف والأجهزة اللوحية - التي يمكن أن تكون أكثر عرضة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك - بالإضافة إلى جهازك
    المعلومات الخاصة آمنة من المخاطر عبر الإنترنت.
    لدينا ميزة قفل التطبيق الجديد يحمي أيضا البيانات الشخصية من أعين المتطفلين.
    ميزات المنتج backback - فحص للفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة الحماية من الفيروسات - يعمل كمنظف للفيروسات ويمنع تلقائيا البرامج الضارة من الهواتف وقفل tabletsapp - يتيح لك إضافة رمز السري للوصول إلى الرسائل الخاصة والصور وأكثر من الهاتف - المسارات ويجد
    الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android إذا كان ضائعًا أو سرقة stolenanti - يحمي المعلومات الشخصية الضعيفة من المتطفلين - يحافظ على معلوماتك المالية آمنة أثناء التسوق وقطاع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - قوائم سوداء المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها ورسائل نصية / رسائل غير مرغوب فيها - تصفية الفلاتر الخطرة
    والمواقع أثناء تصفح أمن الإنترنت webkaspersky لالروبوت يشمل: ؟؟؟
    فحص الخلفية لدينا مكافحة الفيروسات لالروبوت تفحص التطبيقات التي تم تنزيلها لبرامج ضارة وبرامج التجسس والالتهابات الأخرى باستخدام فحص الخلفية لتعطيك الحماية من الفيروسات العميقة والحفاظ على أجهزتك آمنة ضد التهديدات الرقمية. ؟؟؟؟
    الحماية من الفيروسات التحقق من الخلفية بالكشف عن البرامج الضارة ، أمن الإنترنت كاسبيرسكي لأن الروبوت بمثابة منظف الفيروسات عن طريق منع الفيروسات والتطبيقات الخطيرة ، وصلات وملفات. ؟؟؟؟
    ميزة قفل التطبيق قفل التطبيق تحمي الاتصالات الخاصة والمالية مع رمز سري للوصول إلى التطبيقات السرية التي قمت بتحديدها وإخفاء البيانات الحساسة (الرسائل والصور والملفات وأكثر) على جهازك من الأيدي الخطأ. * ؟؟؟
    العثور على بلدي أمن phonekaspersky الإنترنت لالروبوت يساعدك على تتبع والعثور على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي المفقود.
    يمكنك تشغيل منبه على الجهاز عن بُعد وقفله وتحديد موقع هاتفك ومسح المعلومات الشخصية (الرسائل والصور ومقاطع الفيديو) والتقاط صورة لشخص يستخدم جهازك إذا كانت مسروقة.
    البيانات الشخصية الحساسة ، حماية الخصوصية يساعد حلنا لنظام Android على حماية الخصوصية والدفاع ضد سرقة الهوية.
    إخفاء جهات الاتصال الخاصة بك والمكالمات الهاتفية والرسائل النصية من أعين المتطفلين وحماية المعلومات الشخصية الضعيفة والتحكم في ما يمكن للآخرين رؤيته إذا التقطوا جهازك. * ؟؟؟؟
    تشتمل المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل النصية القصيرة على أداة لإدراج المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل غير المرغوب فيها والرسائل غير المرغوب فيها على أجهزة Android.
    يمكنك تعيين قواعد التصفية للمكالمات الواردة ونصوص الرسائل القصيرة ، وإضافة جهات اتصال غير مرغوب فيها إلى قائمة سوداء ، ومنع الرسائل النصية القصيرة مع الإعلانات واكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها من الأرقام غير الرقمية.
    حظر المواقع الخطيرة والروابط أثناء تصفح الويب - مضاد الفيروسات القوي لجهاز Android يحمي جهازك من تهديدات الإنترنت أثناء تصفح الويب - عن طريق منع التصيد الاحتيالي وغيره من الروابط الخطيرة. * هذا هو السبب في أن منظف الفيروسات الخاص بنا يمنحك حماية فائقة للفيروس ويساعد في الحفاظ على وضعك المالي الضعيف
    البيانات والخصوصية آمنة أثناء إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت.⌚ دعم Android wear للتحكم في حالة الأمان باستخدام التحكم الصوتي يمكنك تنشيط وظيفة 'العثور على هاتفي' وتشغيل فحص للبحث عن الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى والحصول على تحديثات حالة الحماية.
    * تتوفر الوظيفة فقط في الإصدار المتميز.ويستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز وخدمات إمكانية الوصول.


    هام : - مفاتيح لمدة 90 يوما

    BYK9U-EHE8S-J1WY8-SG1CN

    .:| تحمـــيل التطبيق |:.


    https://www.mediafire.com/file/ybq78...4.536.zip/file
  • zaza-14
    VIP
    • Oct 2018 
    • 3244 
    • 4,433 
    • 8,457 

    #2
    جزاك الله خيراً
    Comment
    Working...
    X