X

Nitro Pro 13.22.0.414 x64 French Silent Pré-Activated

OCR, Scan, Edit, Convert PDF, PowerPoint and DOC

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • zaza-14
    Thread Author
    VIP
    • Oct 2018 
    • 3244 
    • 4,434 
    • 8,461 







    Nitro Pro 13.22.0.414 x64French Silent Pré-Activated


    لغة البرنامج فرنسية french وحصري


    Nitro Pro هو قارئ PDF ومحرر يفعل كل ما ستحتاج إليه في أي وقت مع ملفات PDF. مع مجموعة ميزات غنية ، وواجهة بديهية ، وأمان متقدم ، يمكّنك Nitro Pro من إنشاء مستندات PDF وتحويلها وتحريرها وتوقيعها ومراجعتها وحمايتها بسرعة وسهولة - دون أي متاعب.



    يمنحك Nitro Pro 13 كل ما تحتاجه لإنشاء ملفات PDF القياسية وتحويلها وتحريرها وتوقيعها ومشاركتها. إنه بسيط ومباشر وبديهي للاستخدام - بحيث يمكنك العمل بشكل أكثر إنتاجية على طريقتك. مع Nitro Pro ، يمكنك مشاركة ملفاتك مع الآخرين ، بغض النظر عن النظام الأساسي أو الجهاز الذي يستخدمونه ، و Nitro Pro 13 يجعل التحويل سهلاً. تحويل ملف واحد أو أكثر إلى PDF بنقرة واحدة أو اثنتين. إعادة استخدام المحتوى المستند إلى PDF وإعادة توظيفه بدقة أكبر. مع تقنية التحويل الرائدة في مجال Nitro Pro ومجموعة من أدوات الاستخراج ، يمكنك بسهولة إعادة تعيين الغرض من النص والصور من التقارير والعروض التقديمية والمزيد لإعادة استخدامها في أي تطبيق آخر. شارك الملفات براحة البال ، مع العلم أن أي شخص تقريبًا على أي جهاز تقريبًا يمكنه فتحه وعرضه ومراجعته - في كل مرة.


    قم بتحرير ملفات PDF الخاصة بك بسهولة أكبر. فقط انقر ، وتحرير. يتيح لك Nitro Pro 13 تحرير فقرات كاملة بسهولة ، وإعادة تدفق النص تلقائيًا أثناء الكتابة - كما تفعل في معالج النصوص.



    يمنحك Nitro Pro 13 مجموعة قوية من الأدوات سهلة الاستخدام التي تجعل العمل مع المستندات الرقمية بسيطًا ومباشرًا وأكثر فعالية من حيث التكلفة. يتيح لك Nitro Pro ، البديل الكامل لـ Adobe Acrobat ، القيام بالمزيد باستخدام PDF من خلال أدوات قوية لإنشاء وتحويل وتحرير ودمج وتأمين وتعليق وتعبئة النماذج وحفظ 100٪ من ملفات PDF المتوافقة مع معايير الصناعة. حصل Nitro Pro على العديد من جوائز أفضل المنتجات ، وهو مصمم خصيصًا لمستخدمي الأعمال ويجعل العمل مع PDF أسرع وأسهل من أي وقت مضى!



    الميزات:

    إنشاء ملفات PDF متوافقة عالميًا
    قم بإنشاء ملفات PDF و PDF / A متوافقة مع معايير الصناعة بنسبة 100٪ متوافقة مع Adobe® Acrobat® والتي يمكن لأي شخص عرضها ، باستخدام أي قارئ PDF ، على أي جهاز تقريبًا.



    تحويل ملفات PDF بسهولة
    مراجعة المحتوى بطريقة إبداعية واحترافية باستخدام برامجك المفضلة. تحويل ملفات PDF إلى ملفات Word و Excel و Outlook و PowerPoint أو إنشاء ملفات PDF مباشرة من Office.



    تحرير ملفات PDF مثل المحترفين

    معالجة النص وتغيير الخطوط وتخصيص التخطيطات والمزيد. يتيح لك التعرف البصري على الأحرف (OCR) تحويل المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى ملفات PDF قابلة للبحث والتحرير.



    مراجعة ملفات PDF مع المتعاونين
    يوفر Nitro Pro مجموعة من أدوات الترميز والمراجعة سهلة الاستخدام التي تضمن التحكم الدقيق في الإصدار.



    تعبئة وتوقيع وتأمين ملفات PDF
    يسهل Nitro ملء مستندات PDF والتوقيع عليها وتأمينها واعتمادها ، مما يعني أن معلوماتك السرية تظل آمنة.



    اعمل من أي مكان
    تتيح خدمات السحابة من Nitro التعاون بشكل أسرع من أي جهاز. قم بتحويل مستنداتك وضغطها ودمجها ومشاركتها وتوقيعها أثناء التنقل باستخدام متصفح ويب فقط.




    نظام التشغيل: Vista / 2008/7/2012/8/10

    x64

    تثبيت صامت
    Silent installation


    كلمة السر: damas
    Password: damas



    https://workupload.com/file/BSzLEJkbc4A

    .
    .
    .
  • the-mask
    VIP
    • Sep 2018 
    • 2267 
    • 4,097 
    • 6,396 

    #2
    الله لا يهينك
    مشكور
    Comment
    Working...
    X