X

Wondershare Fotophire Photo Maximizer 1.3.1

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Oldvb
    Thread Author
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 1268 
    • 979 



    Wondershare Fotophire Photo Maximizer 1.3.1



    File Size: 94.66 MB
    و برنامج مميز جدا يختص في تعديل و قطع صور و لديه طريقة محو ذكية جدا ، حيث يوفر لك جميع الأدوات التى تحتاج إليها للقيام بأعمالك على الصور باحترافية وسهولة عالية ، يمكنك تقطيع الصور وتركيبها بكل سهولة وتستطيع قص منطقة محددة من الصورة والتحكم بها ونقلها وإستخدامها فى اعمالك على الصور الأخرى .
    كما يساعدك برنامج Wondershare Fotophire على تحسين الصور من خلال إزالة الشوائب منها باحترافية حيث يمكنك إزالة جزء معين من الصورة بدون فقد جودة الصورة او تشويهها بأى حال من الأحوال ، نظرا لما يوفره لك البرنامج من أدوات احترافية مميزة .
    وكذلك فإنه باستخدام برنامج Wondershare Fotophire تستطيع إضافة التأثيرات الرائعة على الصور بضغطة واحدة حيث يحتوى على العديد من التأثيرات الجاهزة داخل البرنامج والتى يمكنك اختيار التأثير المناسب لك لتطبيقه على الصورة بنقرة واحدة فقط ، وهو بذلك يوفر عليك الكثير من الوقت اللازم لعمل تأثير معين على الصورة .
    برنامج wondershare fotophire يحتوي على العديد من المميزات و الخصائص و تأثيرات التي تجعلك تعدل على صورة بإحترافية تامة. كما يقدم لك مجموعة كاملة من المميزات التي سوف تجعل صورتك مثالية و إحترافية و بارعة.

    كما أن برنامج Wondershare Fotophire هو أحد برامج الشركة الشهيرة ووندرشير Wondershare المعروفة فى مجال إنتاج البرمجيات الرائعة فى مختلف المجالات والتى سبق أن قدمنا لها العديد من البرامج المميزة والهامة لكل مستخدم منهم




    System Requirements:
    - Supported OS : Windows 10, Windows 8, Windows 7, Windows 7 32-bit, Windows 7 64-bit
    - Processor : 1 GHz Intel® Pentium® processor or equivalent
    - RAM : 1 GB RAM CD/DVD ROM drive


    نتيجه فحص التفعيل
    https://www.virustotal.com/ar/file/3...38c28/analysis

    حمل البرنامج مباشرومعه كراك التفعيل
    https://top4top.io/downloadf-8909zgai1-rar.html
    او
    http://s11.alxa.net/s11/srvs14/001/6...izer.1.3.1.rar


Working...
X