X

Ability Office Professional 10.0.1.pre patched

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Abu.Hamoud
    Thread Author
    VIP
    • Dec 2018 
    • 3004 
    • 1,566 
    • 1,250 



    Ability Office Professional 10.0.1.pre patched
    تقدم Ability Office Professional.10 تطبيقات مميزة بالكامل في مجموعة مكتبية واحدة ميسورة التكلفة وقوية ، وفوق كل شيء ، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات في كل مكان. يمكنك مباشرة العمل باستخدام واجهة مستخدم مألوفة تمامًا لا تتطلب إعادة تدريب على الإطلاق. إنشاء وتحميل وتحرير وحفظ إلى Microsoft® Office * .doc و * .docx و * .xls و * .xlsx و * .ppt و * .pptx بالإضافة إلى * .mdb وملفات Adobe® PhotoShop * .psd ، جنبا إلى جنب مع جميع الأشكال الرسومية السائدة الأخرى.
    متوافق مع Windows 10 و Microsoft® Office.
    Ability Office Professional - البديل الفعال من حيث التكلفة وسهل الاستخدام لبرنامج Microsoft® Office. يتضمن ترخيصين لاستخدامك التجاري الشخصي. تتوفر أيضًا تراخيص لكل موقع للمؤسسات الكبيرة أو المؤسسات التعليمية / الخيرية.
    الكتابة - معالجة النصوص:- متوافق مع Microsoft® Word.- تصدير PDF أو XPS لمستنداتك.- التهجئة التلقائية والتصحيح التلقائي والنص التلقائي.- طبقة رسم المتجهات والأشكال التلقائية والإطارات المرتبطة والجداول.- الفهرسة وجدول المحتويات والأقسام وأجزاء المهام وتأثيرات WriteFX
    - جداول البيانات.- متوافق مع Microsoft® Excel.- تصدير PDF أو XPS لجداول البيانات.- معالج الجدول المحوري ، طبقة رسم المتجهات ، الأشكال التلقائية.- أكثر من 250 وظيفة مضمنة و 25 نوعًا مختلفًا من المخططات.- تعيين منطقة الطباعة ، ومعاينات فاصل الصفحات ،
    عرض جزء خصائص الخلية - عروض تقديمية للشرائح.- متوافقة مع Microsoft® PowerPoint.- PDF ، XPS ، HTML Web-Album & Image export for the الشرائح الخاصة بك.- مخطط مصغر للصور ، فارز الشرائح وعرض الشرائح الرئيسي.- الأشكال التلقائية ، الصور ، الرسوم البيانية وتأثيرات WriteFX
    - التدقيق الإملائي..وقاعدة بيانات قاموس المرادفات - إدارة قواعد البيانات
    - متوافق مع Microsoft® Access 2003 والإصدارات السابقة.- تصدير PDF أو XPS لتقارير قاعدة البيانات.- مصمم استعلام متقدم and Relationship Manager.- إنشاء النماذج والتقارير آليًا أو معالجًا.- دمج البريد التفاعلي مع الكتابة وكتابة جدول البيانات
    - معالجة النصوص المتوافقة مع Microsoft® Word.يوفر لك كل ما تحتاجه لإنشاء وتعديل وإنتاج رسائل وتقارير وعروض أسعار ومذكرات ومراسلات ورسائل إخبارية أفضل. تحتوي الكتابة على جميع الميزات التي تتوقعها من أي معالج كلمات عالي الجودة - المدقق الإملائي والمكنز ، والقوائم ذات التعداد النقطي والمرقمة ، والإطارات ، والجداول ، والتصحيح التلقائي ، والتلقائي ، والرؤوس والتذييلات ، والعديد من خيارات الفقرة والخط ، والمساطر التفاعلية ، والسحب الذكي و تحرير الإفلات ، وقوائم مختصرة لمراجعة النص بسهولة ، والقدرة على تضمين الرسومات وجداول البيانات والرسوم البيانية ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الميزات الأساسية الأخرى. الكتابة تدعم أيضًا مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات للتصدير والاستيراد وهي متوافقة مع تنسيقات الملفات * .doc و * .docx (Microsoft® Office 2019 والإصدارات الأقدم).
    جدول البيانات - جدول بيانات متوافق مع Microsoft® Excel.الأداة المثالية لإدارة جميع البيانات الرقمية الخاصة بك ، سواء كانت معلومات العمل ، أو تمويل المنزل ، أو الحسابات المعقدة أو مشاكل الواجب المنزلي. لمساعدتك على فهم الأرقام الخاصة بك ، تتضمن Ability جميع العناصر الأساسية التي يحتاجها المستخدمون من برنامج جدول البيانات ، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المتقدمة - مثل الجداول المحورية ووحدات الماكرو - لجعل العمل مع البيانات الرقمية أمرًا سهلاً وواضحا قدر الإمكان . متوافق مع تنسيقات الملفات * .xls و * .xlsx (Microsoft® Office 2019 والإصدارات الأقدم).
    عرض تقديمي - عرض شرائح متوافق مع Microsoft® Powerpoint.التطبيق المثالي لإنشاء عروض تقديمية احترافية لعرض الشرائح ، مع مجموعة واسعة من التأثيرات المرئية والنصية لضمان تسليم رسالتك بأقصى قدر من التأثير. اجعل عروضك التقديمية بسيطة أو معقدة كما تحتاج مع مجموعة واجهة التصميم المألوفة من Ability ومجموعة الميزات الإبداعية الغنية التي تتيح إنتاج العروض التقديمية بأعلى جودة. متوافق مع تنسيقات الملفات * .ppt و * .pptx (Microsoft® Office 2019 والإصدارات الأقدم).
    قاعدة البيانات - قاعدة بيانات متوافقة مع Microsoft® Access.نظام إدارة بيانات قوي مثالي لتخزين وتحليل البيانات أو المعلومات المنظمة ، بما في ذلك دفاتر العناوين وقوائم الجرد وقوائم العملاء والمنتجات والسجلات الطبية وأي بيانات أخرى يمكن جدولتها بشكل مفيد. إنشاء والحفاظ على تقارير مفصلة تعرض المعلومات التي تم تصفيتها وفرزها وتجميعها وفقًا لاحتياجاتك الدقيقة ، مما يجعل التحليل واتخاذ القرار الخاص بك أمرًا سهلاً. متوافق مع تنسيقات ملفات * .mdb (Microsoft® Office 2003 والإصدارات الأقدم).
    Photopaint - محرر صور ورسومات متوافق مع Adobe® Photoshop.محرر صور وغني بالميزات سيشعر مألوفًا على الفور ، سواء في الواجهة أو الوظيفة ، لمستخدمي Adobe® Photoshop. تشمل مكوناته الأساسية أدوات الطلاء ولوحات الألوان والفرش والتحديدات ومرشحات وطبقات المؤثرات الخاصة ، مما يوفر لك القدرة على إنشاء التأثيرات الرسومية والتحرير المطلوب. متوافق مع كل من Adobe® Photoshop * .psd وجميع تنسيقات ملفات الرسومات السائدة الأخرى.
    حفظ كملف PDF.كميزة إضافية رئيسية ، قم بإنشاء ملفات Adobe® PDF المقبولة عالميًا من داخل أي تطبيق من تطبيقات القدرة ذات الصلة ، مما يسمح بالتسليم الآمن للمستندات الأصلية ويجعلها سريعة وسهلة لنشر المستندات عبر الإنترنت.


    Size:70.7 MB
    Ability Office Professional 10.0.1







  • Dragon_Age12
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 1867 
    • 2,160 
    • 2,154 

    #2
    جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح
    Comment
    Working...
    X