X

خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا الجديدة في منطقتك

المنتدى العام

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • elnegmas
    Thread Author
    Free Membership
    • Mar 2019 

    خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا الجديدة في منطقتك
    خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا الجديدة في منطقتك
    فى تلك المقالة سنتعلم أسلوب وكيفية طفيفة للاستحواذ على تنبيهات لحالات فيروس كورونا Coronavirus العصرية في منطقتك. مثلما تعلمون فعليا ، يعتبر فيروس كورونا (COVID-19) فئةًا حديثًا من الفيروسات التي اندلعت في آخر العام السالف في الصين. منذ هذا الحين ، تشعبت وتوسّع الفيروس إلى 75 جمهورية مع زيادة عن 92000 وضعية على مستوى العالم. أفصحت جمعية الصحة الدولية عن موقف ظروف حرجة صحية دولية على فيروس كورونا. تتخذ الحكومات على مستوى العالم مقاييس قياس لإحكام القبضة على تفشي الداء ، ويعمل الباحثون والمؤسسات على صنع لقاح مقابل فيروس كورونا.


    من الممكن أن ينتشر فيروس كورونا ببساطة من واحد مصاب إلى فرد غير مصاب ، لذلك فإن اتخاذ الاحتياطات الموقف هو الأسلوب والكيفية الوحيدة للبقاء في سكون. من الجيد دراية ما إذا كانت هنالك أية حالات فيروس كورونا Coronavirus COVID-19 في منطقتك حتى تكون أكثر حذراً. هنالك إحسان إنتباه لتفشي فيروس Coronavirus يمكن لها إرسال تنبيهات إليك حينما تكون هنالك موقف حديثة من ذاك الفيروس التاجي في منطقتك. وبهذا الشكل ، تَستطيع المكث على اطلاع ببيئتك وأخذ الإجراءات الواقعة لتصير آمنًا.


    للاستحواذ على تنبيهات لحالات فيروس كورونا Coronavirus القريبة العهد في منطقتك . قم بزيارة Coronavirus Outbreak Alert Service.


    تمنحك تلك الصفحة المعنية من تلك الإحسان نعت وصورًا ملخصًا لتفشي الداء مع وجود خيار للاشتراك في التنبيهات.
    خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا الجديدة في منطقتك

    لدى النقر فوق زر الاشتراك ، يأخذك الصفحة اللاحقة إذ يطلب منك تحديد تكلفة عادل للخدمة. بصرف النظر عن أن ذلك بدون مقابل تمامًا ، إذا كنت تود في مؤازرة المحسن ، تَستطيع إرسال الممتلكات بدل تلك الإحسان. لذا ، بيسر أدخل المبلغ الذي ترغب إرساله أو أدخل 0 إذا كنت ترغب استعمال الصنيع مجانًا وانقر فوق زر " أرغب ذلك! I want this ".

    خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا الجديدة في منطقتك
    ينقلك ذاك إلى الصفحة اللاحقة إذ يطلب منك إدخال بياناتك المخصصة بالتنبيهات. يمكن لك توطيد التنبيهات بواسطة إدخال التفصيلات الآتية:

    عنوان البريد الإلكتروني (إذ ترغب الاستحواذ على التنبيهات) ثم اسم و بلدة و بلد و النموزج البريدي


    كل تلك البيانات أساسية. يعد العنوان الذي ذكرته هنا هو منطقتك ، وكلما كانت هنالك موقف عصرية من COVID-19 يكمل الإبلاغ عنها في هذه المساحة ، تنبهك تلك المعروف على يد إرسال بريد إلكتروني.


    وفى الاخير بواسطة الالتحاق في تلك الصنيع المجانية ، يمكن لك الاستحواذ على تنبيهات عن حالات فيروس كورونا الحديثة في منطقتك. لأن ذلك الفيروس من الممكن أن ينتشر بيسر ، عن طريق علم أن ثمة شخصيات جرحى في منطقتك ، تَستطيع أن تكون أكثر حذرا. لو أنه لديك أي أسئلة بخصوص فيروس كورونا ، الحراسة ، الأفكار المطروحة ، والمبادئ التوجيهية ، تَستطيع إيجاد تلك البيانات على موقع جمعية الصحة الدولية.


    لاهمية المقال , نرجوا مساهمته مع اصدقائك على منصات التواصل الالكترونية .
    المصدر
    ProtectFromCorona
Working...
X