X

أفضل 5 تطبيقات تسجيل الصوت والمكالمات لنظام Android

Mobile Apps, Games, Themes, Navigation, GPS APK

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • mgkrol
    Thread Author
    Free Membership
    • Jun 2019 

    هل كنت تبحث عن أفضل تطبيقات تسجيل الصوت والمكالمات لنظام Android؟ توفر لك هذه المقالة أفضل الخيارات للتنزيل.

    بسبب الهواتف الذكية ، لدينا العديد من الحلول السهلة لمختلف المهام اليومية. على سبيل المثال ، كان تسجيل الصوت والمكالمات أمرًا صعبًا ، لكن مع التقدم في التكنولوجيا ، يمكنك تسجيل المكالمات الصوتية بسهولة.

    ولكن لماذا يسجل الناس المكالمات؟ حسنًا ، بالنسبة للبعض يساعدهم على حفظ التفاصيل المهمة أثناء المحادثات بينما يحتاج الآخرون إلى تسجيل المكالمات لأسباب قانونية.

    تعد أجهزة Android من أكثر الهواتف الذكية استخدامًا في جميع أنحاء العالم. كما يدعم آليات تسجيل الصوت والمكالمات. بفضل المطورين ، يحتوي متجر Google Play على الكثير من التطبيقات التي يمكن أن تؤدي هذه المهام دون أي جهد.

    ومع ذلك ، فإن العثور على التطبيق المثالي قد يكون شاقا . لهذا السبب قررت تجميع قائمة أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام Android من أجلك.

    أفضل تطبيقات للتسجيل الصوتي والمكالمات لأجهزة Android
    فيما يلي بعض من أفضل التطبيقات على متجر Google Play والتي يمكنها تسجيل محادثاتك أثناء المكالمات. اقرأ المقال وابحث عن المادة التي تناسب احتياجاتك. 1- تطبيقautomatic call recorder



    التي طورتها appliqato ، يمكن أن تساعدك ميزة تسجيل المكالمات التلقائية في تسجيل أي مكالمة تجريها. يمكنك حتى ضبط المكالمات التي تريد حفظها أو تجاهلها. كما يتيح التطبيق للمستخدمين الاستماع إلى المكالمات المسجلة ، وتدوين الملاحظات ومشاركتها. يُسمح بالمزامنة وتخزين الملفات على السحابة لأن التطبيق يدعم Google Drive و Dropbox.

    يتيح لك التطبيق ضبط عدد التسجيلات التي ترغب في حفظها. على الرغم من أنه يحفظ الملفات تلقائيًا ، إلا أنه يحذف الرسائل القديمة ويملأ البريد الوارد برسائل جديدة.

    نظرًا لأن Google Drive يعمل على إصدارات Android 3.0 والإصدارات الأحدث ، فسوف يعمل على معظم الهواتف الذكية. ومع ذلك ، إذا كان جهازك لا يدعم تسجيل المكالمات ، فقد ينتهي بك الأمر مع ملفات ذات جودة منخفضة. لهذا السبب ، يُنصح باستخدام الإصدار المجاني قبل تثبيت التطبيق المدفوع.

    اكمل القراءة مع روابط تحميل من هنا

    https://techmored.blogspot.com/2019/06/voice.html?m=1
    أفضل 5 تطبيقات تسجيل الصوت والمكالمات لنظام Android
Working...
X