X

ما الفرق بين حمل الولد والبنت

المكتبة الرقمية العامة

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Princess Judy
    Thread Author
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 433 
    • 45 









    تتوق النساء الحوامل على مر القرون لإيجاد سبل ل لرد على هذا السؤال ، وفقط في الأجيال الأخيرة أنه لم يكن من الممكن الحصول على إجابة شافية ، على الرغم من العديد من الأساطير والحكايات تنتقل عبر الزمن . لم أثبت العلم أي من الخرافات حول تحديد نوع الجنين أن يكون صحيحا ، و بطبيعة الحال ، فإنه من المهم أن نتذكر أن أي أسلوب التنبؤ الصحيح سيكون حوالي 50 ٪ من الوقت .





    وهنا بعض من الأساطير أكثر غرابة عن توقع نوع الجنين التي تم تداولها على نطاق واسع في الماضي :

    تحمل طفل " عالية " يشير إلى الفتاة ، في حين تحمل "منخفض" يعني انه صبي.الواقع ، وظهور المرأة الحامل تختلف على نطاق واسع ، وهذا يتوقف عليها نوع الجسم و مرحلة من مراحل الحمل . ليس من الممكن تحديد جنس الجنين من مظهر من بطن الأم . وهناك الجنين الذكر تتسبب في سقوط الشعر على الساقين الأم لتنمو بشكل أسرع ، في حين سيكون الجنين الأنثى لا. في الواقع، فإن الجنين لا يجعل ما يكفي من الهرمونات في التأثير على نمو الشعر الأم في هذا السبيل.





    البول مملة بلون يعني امرأة تحمل طفلة ؛ البول بلون مشرق يعني انه صبي. لا يؤثر جنس المولود لون البول على الإطلاق. لون البول يعتمد على درجة الأم من الماء وأحيانا على استهلاك بعض الأطعمة . الأجنة الذكور لديها أعلى معدل ضربات القلب من الأجنة الإناث. يختلف الجنين معدل ضربات القلب وفقا للسن و درجة من الحركة ، وقد فشلت الدراسات في إظهار أي دليل قاطع على أن يسمح معدل ضربات القلب للتنبؤ بين الجنسين. سوف خلط البول امرأة حامل مع Drano تؤدي إلى تغيرات اللون الذي يشير جنس الطفل. مرة أخرى ، وهذا غير صحيح تماما ( بالإضافة إلى ذلك، كنت تعريض نفسك و جنينك إلى السم ) . حنين الأطعمة الحامضة أو الأطعمة المالحة يعني أنك تحمل صبيا ؛ حنين الحلويات يعني أنها فتاة. النساء الحوامل قد تشتهي أي نوع من الأطعمة، و ليس هناك أي دليل لربط الرغبة الشديدة خاصة مع جنس الطفل.







    حقائق حول تحديد الجنس طفلك:

    امتحانات الموجات فوق الصوتية، تعتبر آمنة للأم و الجنين ، ويمكن في كثير من الأحيان تكشف عن نوع الجنين . أنها تصل إلى 90 ٪ دقة في تصور جنس الجنين عند إجراء الامتحان بعد الأسبوع 16 من الحمل ، و يعتبر اختبار غير الغازية . ومع ذلك ، واختبارات الغازية مثل أخذ عينات من أنسجة الجنين، إما من خلال أخذ العينات زغابة المشيمي القيام به في 10-12 أسبوعا من الحمل أو بزل يؤديها في وقت لاحق ، ويمكن التحقق من جنس المولود مع 100٪ من الدقة . اختبارات الغازية لا تخلو من المخاطر ، لذلك عادة ما يتم القيام به للتصدي للشواغل أخرى، و يتم تنفيذ ببساطة لمجرد الحصول على إجابة دقيقة عن جنس الجنين .





    عندما كنت حاملا ابنتي صوفيا ، لم أكن بالغثيان . كنت مشغولا مع تدريس بدوام كامل ، والحصول على شهادتي الماجستير ، و العمل بها. أنا أيضا لا يمكن أن تصمد أمام مرأى من عصير البرتقال. مع ابني الذي ولد في 18 نوفمبر ، وكنت بالغثيان جدا ومتعبة للغاية. أنا أيضا وضع العمل بها على الانتظار، وأنا أحب عصير البرتقال. أنا تقريبا 18 أسابيع مع الطفل 2 . بلادي بعل وأنا لم لا معرفة

    في المرة الأولى عندما كان لدينا ابنتنا علية . و لقد قررت الآن عدم معرفة جنس الجنين في هذه المرة كذلك هذه المرة كنت أكثر بالغثيان وسيلة أكثر متعب ثم مع ابنتي . أنا عملت بها 4 مرات في الأسبوع ، وذهب إلى مدرسة للعزاب بلدي، و عملت بدوام كامل وفعل الواجبات المنزلية للتمهيد عند الحوامل مع علية ! ولكن هذه المرة عملت بدوام جزئي و اعتنى ابنتي والسماح المنزلية و التدريبات يسقط على قارعة الطريق لأنه كان على الإطلاق أي حافز . أيضا ، فرق آخر هو مع ابنتي كنت ممسك حقا ولكن هذه المرة أنا " العادية " و لقد حرقة هذه المرة على عكس من قبل. ولكن التشابه في الحمل هو أنني أطالب الحلويات ، وخصوصا الجريب فروت والبرتقال !

    لذلك سؤالي هل هناك حقا فرق بين القيمة مقابل صبي و فتاة؟ تبادل الخبرات الخاصة بك امرأة في العمل قال لي أن " الأولاد بيولوجيا تعيث فسادا أكثر على جسمك في الثلث 1 مقابل فتاة. " و هذا التوقع لها كان بسبب حملي حول هذه هي المرة الثانية مختلفة من وجهة نظري الأولى التي يجب من خلال وجود الجنس الآخر .










Working...
X