X

الان تحسين الدورة الدموية عبر النباتات الطبية

الطب البشري - العلاج بالأدوية والأعشاب الطبية

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • jone lee
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2019 
    • 10 

    تحسين الدورة الدموية
    الدورة الدموية هي ما يوزع جميع العناصر الغذائية والأكسجين على أجزاء مختلفة من الجسم. في حين أن الدورة الدموية الجيدة والصحية تؤدي إلى صحة الجسم ، فإن الدورة الدموية السيئة تدعو إلى حدوث مشاكل صحية وأمراض.
    يمكن تحسين الدورة الدموية بمساعدة بعض الأطعمة الفائقة المذكورة أدناه.
    برتقال
    تعمل ثمار الحمضيات مثل البرتقال المحملة بفيتامين C على تخفيف الدم وتجعل جدران الشعيرات الدموية قوية. هذا يساعد في منع تراكم البلاك وهو سبب شائع لسوء الدورة الدموية.

    الكاكاو
    يحتوي الكاكاو على مركبات الفلافونويد ، وهي مضادات الأكسدة المرتبطة بالدورة الدموية الصحية. تم العثور على هذه الفلافونويد في العديد من الفواكه والنباتات. لقد وجدت الدراسات أنه بالمقارنة بالشوكولاتة البيضاء التي لا تحتوي على مركبات الفلافونويد ، فإن الشوكولاتة الداكنة مع الفلافونويد الطبيعية تعمل على تحسين الدورة الدموية.

    فلفل حريف
    هذا التوابل الهندي يفعل أكثر من جعل وجبات الطعام حار. يعمل الفلفل الحار في عجائب في تعزيز الدورة الدموية وصحة القلب ، إذا تم تناولها يوميًا. متوفر كتوابل وفلفل مجفف ، حريف يزيد الأيض ويقوي الأوعية الدموية والشرايين. يمكن أيضًا استخدام فلفل حريف في السلطات.

    بذور زهرة عباد الشمس
    بذور عباد الشمس هي مصدر غني لفيتامين E الذي يمنع تكوين جلطات الدم ويساعد في تحسين الدورة الدموية. بذور اليقطين والزيتون والمكسرات لها نفس التأثير.

    جذر الزنجبيل
    للزنجبيل تأثيرات متعددة - فهو لا يساعد فقط في تحسين الدورة الدموية ولكنه يخفف أيضًا من مشاكل الهضم والغثيان. يمكن أن تستهلك الخام أو تضاف إلى توابل للأطعمة. ويمكن أيضا أن تضاف إلى الشاي.

    ثوم
    تم استخدام الثوم للأعمار لإعطاء دفعة صحية للقلب. يمنع الجسم من العديد من أمراض القلب وهو عنصر شائع الاستخدام في طب الأعشاب. واحدة من العديد من فوائد الثوم تشمل تطهير الدم والوقاية من تراكم البلاك. الفجل والكراث والبصل هي الأطعمة الأخرى التي لمبة معروفة بزيادة تدفق الدم.

    لتكملة الموضوع ومشاهدة باقي النباتات زيارةالموقع التالي/ *
Working...
X