X

AnkerMake M5 ، الطابعة ثلاثية الأبعاد التي ستغير قواعد اللعبة

صيانة الكمبيوتر وحلول المشاكل والأعطال

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Thinkswer
    Thread Author
    VIP
    • May 2021 
    • 2017 
    • 3,002 
    • 472 

    شهد عالم الطباعة ثلاثية الأبعاد بالفعل عددا غير قليل من الابتكارات في السنوات الأخيرة ، ولكن يبدو أن Anker سحبت آسا جديدا من جعبتها سيكون من الصعب جدا التنافس معه. تعرف على AnkerMake M5 ، الطابعة ثلاثية الأبعاد التي ستغير قواعد اللعبة

    طباعة فائقة السرعة وعالية الجودة: تمكن عالم الطباعة ثلاثية الأبعاد من تحطيم عدد غير قليل من الأرقام القياسية من عام إلى آخر ، ولكن هذه المرة يبدو أن Anker تمكنت من تحطيم العديد من الأرقام القياسية في وقت واحد مع AnkerMake M5 ، طابعتها المنزلية ثلاثية الأبعاد الجديدة التي تجعل كل شيء أسرع وأكثر دقة وربما الأهم من ذلك - أرخص.



    وكشفت أنكر النقاب عن الطابعة الجديدة في أبريل الماضي، وهي الآن تعرضها في معرض IFA في برلين. لم تصل الطابعة بعد إلى المتاجر ، لكن Anker تضمن أن فتح الطلب المسبق للطابعة سيصل قريبا.




    الميزة الأكيدة لطابعة Anker هي سرعة الطباعة التي يمكنها تقديمها - ما يصل إلى خمسة أضعاف سرعة الطابعات المنزلية ثلاثية الأبعاد الأخرى ، عندما يمكنها الطباعة بسرعة 250 ملم في الثانية. كما أن الطابعة مزودة برأس طباعة عالي الدقة يطبع بزيادات لا تتجاوز 0.1 ملم، لذلك على الرغم من أن الطابعة تعمل بسرعة عالية، إلا أن فرصة حدوث أعطال وانقطاعات في الطباعة لا تزال منخفضة. كما أنه يمنع إهدار المواد ويجعل عملية الطباعة بأكملها أرخص بالإضافة إلى الحفاظ على جودة أعلى للمنتجات. يضاف إلى ذلك كاميرا ذكية تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي تقوم بمسح عملية الطباعة ضوئيا بانتظام وتنبهك إلى الاضطرابات المحتملة (تدعم الكاميرا الرؤية الليلية حتى تتمكن من تتبع الطباعة مباشرة من السرير).

    علاوة على ذلك، تتضمن الطابعة عددا من الميزات التي تجعلها سهلة ومريحة، بما في ذلك القدرة على توصيل الطابعة والتحكم فيها عن بعد عبر تطبيق مخصص، وشاشة لمس مدمجة لسهولة تشغيل الطابعة، وهيكل من الألومنيوم خفيف الوزن مع متانة عالية، ونظام ضبط وضبط تلقائي للارتفاع، ومجموعة واسعة من الملحقات مثل تخزين الوسائط ومرافق التنظيم والمزيد.

    false

    تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أنها طابعة تتضمن قدرا كبيرا من التكنولوجيا والميزات المتقدمة ، إلا أن سعرها لا يزال منخفضا نسبيا ويبلغ 700 دولار فقط - وهو سعر حالم جدا للأداء الذي تقدمه شانكار هنا.
Working...
X