X

Image-Line FL Studio Producer Edition 20.8.4.2545 (x64) Win/Mac

Video editing, Montage and Multimedia

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Saadedin
    Thread Author
    Administrator
    • Sep 2018 
    • 35726 
    • 18,372 
    • 2,792 

    #16
    FL Studio 20 عبارة عن بيئة إنشاء وإنتاج موسيقى ذات بنية مفتوحة ومتميزة للكمبيوتر الشخصي. يتميز بواجهة مستخدم رسومية تعتمد على جهاز التسلسل الموسيقي. تحتوي محطة عمل الصوت الرقمي هذه على كل ما تحتاجه في حزمة واحدة لتأليف موسيقى بجودة احترافية وترتيبها وتسجيلها وتحريرها ومزجها وإتقانها. FL Studio 20 هو أسرع طريقة من دماغك إلى مكبرات الصوت. لا يلزم وجود برامج إضافية لإنتاج أي نمط من الموسيقى ، لأنه يتم تضمين مجموعة كاملة من الأدوات وأدوات الاستوديو في تكلفة الحزمة.
    باستخدام المكونات الإضافية والأصوات والأدوات المضمنة ، يمكن للمستخدم إنشاء أغانٍ كاملة أو مسارات دعم أو حلقات أو إيقاعات أزيز. يقدم البرنامج VST (Virtual Studio Technology) مما يجعله متوافقًا مع محطات العمل الأخرى.

    يمكن للمرء أن يستخدم ... كجهاز تحكم عن بعد ونقل البيانات عبر برامج الصوت الرقمية. يأتي FL Studio 20 مع مجموعة واسعة من مولدات البقعة. مثل آلات الطبل وأخذ العينات. يأتي أيضًا مع العديد من المكونات الإضافية. يعمل معظمها بشكل مستقل كبرامج قائمة بذاتها.
    سوف يقوم FL Studio 20 بتشغيل أي ملف عينة (wav) ، أو مولد (softsynth) ، أو VSTi و DXi) أو أداة midi تقوم بتغذيتها. ستقوم بإنشاء أغاني أو حلقات wav أو mp3 أو midi بعد دقائق فقط من تشغيلها.

    يمكنك استخدام FL Studio 20 كلوح خدش لأفكارك أو لإنتاج مسارات متقنة بالكامل وجاهزة للنشر. الجانب المميز لهذا البرنامج هو سير العمل القائم على النمط. يحتوي الجزء السفلي من نافذة التسلسل على أنماط كتلة من الملاحظات بينما يحتوي الجزء العلوي على مقاطع تحتوي على ملاحظات وبيانات وأحداث. لهذا السبب ، يتم استخدامه على نطاق واسع في الأنواع الإلكترونية لإنشاء تأثيرات مختلفة.

    ميزة أخرى مميزة هي مسجل النقاط الذي يحتفظ بذاكرة مؤقتة مدتها 3 دقائق بين جميع ملاحظات MIDI الواردة. يتم ذلك حتى عندما لا يلعب الشخص في وضع التسجيل. يمكن إلقاء مؤثرات موسيقية مختلفة بأثر رجعي في لفة البيانو. يتيح عامل التصفية للمستخدم إمكانية تسجيل الملاحظات والأتمتة والبيانات الصوتية بشكل انتقائي.

    كان متوفرا في ثلاثة إصدارات مختلفة. يقدم المطور تحديثات مجانية مدى الحياة. هذا يعني أنه يمكن للعملاء تنزيل الإصدارات المستقبلية.

    ما الذي يمكن أن يفعله FL Studio 20:
    تحرير الصوت ومعالجته. يشمل تصحيح درجة الصوت ، وتغيير درجة الصوت ، والمواءمة ، وإطالة الوقت ، وكشف النبضات والتقطيع ، والتشويه الصوتي ، والتلاعب القياسي بالصوت (القص / اللصق ، إلخ).
    أتمتة معظم الواجهات وجميع معلمات البرنامج المساعد عن طريق التسجيل ، والرسم ، ومنحنيات الأتمتة القائمة على الشرائح ، ومولدات الأتمتة مع التحكم المستند إلى الصيغة في الروابط.
    يتم استضافتها في منصات DAW أخرى باعتبارها VST أو متصلة من خلال ReWire.
    أداء الموسيقى الحية بما في ذلك تصور تأثير الفيديو.
    قم بمزج وإعادة دمج الصوت بما في ذلك تطبيق المؤثرات الصوتية في الوقت الفعلي بما في ذلك التأخير والتردد والفلترة.
    تسجيل صوتي متعدد المسارات.

    قم بتسجيل وتشغيل تسجيل إدخال MIDI من لوحات المفاتيح ومنصات الأسطوانة وأجهزة التحكم.
    التسلسل والترتيب.
    استضافة المكون الإضافي والتأثير (VST 32 بت و 64 بت ، تنسيق DX و FL الأصلي)

    Comment
    • Saadedin
      Thread Author
      Administrator
      • Sep 2018 
      • 35726 
      • 18,372 
      • 2,792 

      #17
      Update

      Image-Line FL Studio Producer Edition 20.8.4.2545 (x64) Win/Mac

      31/8/2021
      Comment
      Working...
      X