X

لعبة الاكشن الروعة Samurai II Vengeance حجم خرافي 47 ميجا

PC Games

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Oldvb
    Thread Author
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 1268 
    • 979 

    Samurai II Vengeance

    Release name:Samurai_II_Vengeance-VACE
    Genre: Adventure
    Size: 25.9 MB
    Description:
    Samurai II sends Daisuke on a quest for revenge across the war-scorched countryside. From a seafaring village to a flying fortress to the legendary Isle of the Dead, the samurai will stop at nothing to hunt down his arch-enemy Orochi. Will he get his Vengeance?
    متطلبات التشغيل
    Requires Windows XP/Vista/7/Mac OS X 10.6 or later
    1.5 GHz Intel Pentium processor or *****alent AMD Athlon processor
    512 MB RAM
    DirectX 9, SM 2.0
    DirectX 9.0c compatible sound card
    شرح التصطيب
    هنظغط علي كلمة setup
    ثم نبدأ اللعبة من الايقوانة Samurai II


    screen shot


    وكانت حكايات من الساموراي الياباني في الثقافة مصدرا كبيرا للإلهام للغرب الأميركي. يجب أن تأتي ليس من المستغرب بعد ذلك أن مثل الساموراي: الطريق من المحارب قبل ذلك، السامرائي II: الانتقام يلعب بها مثل الأمريكي الغربي في اليابان الإقطاعية. انها قصة الانتقام، والعمل، والأهم من ذلك، كيفية جعل تتمة استثنائية.
    بعد التقاط أحداث السامرائي الأصلي (لا تقلق - لا تحتاج للعب أولا أن نفهم الثانية)، دايسوكي بطلنا ينطلق على السعي للانتقام وهو يسعى له العدو اللدود OROCHI. وقال من خلال قطع مشاهد كوميدية على غرار بين مستويات، القصة بمثابة ما يزيد قليلا على خلفية الفوضى لhack'n'slash أن تتكشف.
    يتحرك أسرع وأكثر شراسة من سابقتها، الساموراي ينتهي الشعور قليلا مثل لعبة الحرب الله لفون. لاعبا ولاعبة الذبح في طريقهم من خلال جحافل من الاعداء في سعيها إذا OROCHI - لكن إذا كان هذا هو بداية ليبدو قليلا أكثر من اللازم مثل الأصلي، لا تقلق. السامرائي II يجعل بعض التغييرات جذرية جدا، وكلها للأفضل.
    أكبر تغيير حدث في الصيغة هو أيضا واحد كنا معظم مفاجأة أن نرى. عندما كان الناس يتذكرون السامرائي الأصلي، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو مخطط لها السيطرة فريدة من نوعها. والسيطرة على اللاعبين حركة والقتال ومع انتقاد بسيط من الاصبع. فإن معظم الناس يقولون إن هذه الضوابط هي قلب السامرائي، ومع ذلك فقد تم تطهير ميكانيكي الضرب تماما من تتمة.
    بدلا من ذلك، يقدم السامرائي II شائعة نسبيا على الشاشة ونظام توجيهي زر. في حين أنه قد يبدو غير مبال، إن لم يكن كفرا صريح لعشاق الأصلي، وجدنا نظام تحكم جديد لتكون أكثر راحة وسهولة من ما جاء من قبل. انه شيء جيد للغاية، لأنه مع العمل تتحرك أسرع وأكثر ذكاء الأعداء، وعدد من قتل الاشرار عليك معالجة في وقت واحد بلا حدود أكبر، ستحتاج الضوابط التي تتفاعل تماما كما تريد لهم أيضا.
    قد حركات سريعة ودقيقة تكون جزءا من ما يجعل هذه الضوابط مثل هذا النجاح، ولكن مع هذا أكبر تحسن التصميم الجديد هو كيف يمكنك تمثال نصفي موثوق بها المجموعات. في السامرائي الأصلي، وكان لدينا وجع أكبر أن سحب قبالة المجموعات مع سلسلة من الضربات الشديدة بدا دائما أن يكون ضرب أو ملكة جمال الطرح، وعندما لم يحدث ذلك كان من المستحيل معرفة السبب. -


    download
    http://www.mediafire.com/download/8r...+Vengeance.rar


Working...
X