X

الحل الامثل و الاكمل و الاكثر اريحية حتى الان لفك الباند تماماً .. PSNPatch 1.05

PC Games

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Oldvb
    Thread Author
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 1267 
    • 981 

    السلام عليكم يا شباب ،، كيف الحال ؟؟

    اليوم موضوع بالتفصيل الممل عن كيفية فك الباند ..

    اغلب المواضيع اللي كنا نقرأها ،، لا يكون صاحب الموضوع مجرب بنفسه البرنامج و متعرض للمشاكل اللي ممكن يسببها هذا البرنامج ..

    اليوم انا جايلبكم برنامج بعد معاناة لفك الباند تماماً 100% و عدم تعرضك للباند مرة أخرى ..

    PSNPatch 1.05 ..



    التحميل
    *


    من الميديا فاير
    *






    الأن طريقة التشغيل ::

    1) يجب ان تملك هارد ديسك او فلاش FAT32 و ليس شرطاً ان تكون مفرمتة ..

    2) بعد تحميل الملف أعلاه ،، تفتحونه بالونرار او الونزيب او اي برنامج عادي لفك الملفات المضغوطة ..

    3) تأتي بكونسول جهاز أصلي غير مستخدم الا من قبلك ،، الكونسولات المجانية الموجودة على مختلف المواقع التي يستخدمها العديد من الناس العرب و الاجانب فلا يمكنك استخدامها ..

    4) اذا كان كونسولك الاصلي مبند ،، فبإمكانك ان تذهب الى اي محل للعب بلاي ستيشن ، هذه المحلات لا تحتاج الكونسولات لأنها لا تحتاج الاونلاين او بمعنى أدق الـ PSN ،، فبامكانك شراء كونسول اصلي منه ..

    طريقة معرفة الكونسول أي دي لأي جهاز :

    اذهب الى الملتيمان ،، ستجد اكثر من خانة فوق ،، Games - Retro - Network ...... ،، اذهب الى خانة Settings ،، ستجد في قائمة الSettings حاجة اسمها System information ،، اضغط عليها بـ X ،، بعد الضغط عليها سيظهر لك رقم طويل مكون من 32 خانة ،، و اسمه ال IDPS ،، هو هذا الكونسول اي دي تبع الجهاز ..

    هناك طريقة أخرى سنعرفها لاحقاً من خلال هذا البرنامج ..

    نعود الى طريقة التشغيل ::



    5) بعد تحميل الملف و فك ضغط ،، ستجد ملف اسمه psnpatch و امتداده CFG. ،، اضغط عليه بالماوس رايت كليك ،، و افتحه كمذكرة (open as Notepad)




    6) بعد أن جلبت الكونسول الاصلي الغير مبند ،، تضعه هنا في خانة الIDPS ،، اما خانة PSID فاتركها و ليس لك اي علاقة بها ،، كل شغلنا على IDPS ،، الان تمحي ال32 صفر و تحل محلهم ب32 رقم اللي هما الكونسول اي دي جديد ..



    7) تعمل حفظ او Save و تسكر الملف ..

    8) تضع الملفان psnpatch 1.05.1.pkg و psnpatch.cfg (اللي للتو عدلنا عليه) على سطح فلاشة او هارد fat32 ،، على سطح الفلاشة يعني ليس داخل ملف معين في الفلاشة ..

    8) الان نتحول للPS3 ،، و يجب وضع الفلاشة في المدخل الايمن للusb ،، يعني المدخل الاقرب للزر الازرق الذي يخرج الاسطوانة و تشغل البلاي ستيشن ..

    9) بعد ان تشغل البلاي ،، تذهب الى Settings ثم الى Network Settings ثم الى Internet Connection و تخليه Disabled ،، يعني تفصل الانترنت تماماً عن البلاي ..

    10) ترجع الى خانة الGame ثم تذهب الى Install Package Files ،، ستجد البرنامج ،، قم بتسطيبه في البلاي ..

    11) الان حذاري ان تشغلوا البرنامج ،، ليس بعد ،، الان اذهبوا الى الملتيمان و اختاروا اللعبة التي تريدوا ان تلعبوها اونلاين .. اختاروا اللعبة ثم شغلوا البرنامج و ليس العكس لانه بعد تشغيل البرنامج لن يكون باستطعاتكم تشغيل الملتيمان الا بعد اطفاء البلاي و اعادة تشغيله ..

    12) بعد اختيار اللعبة من الملتيمان ،، شغل البرنامج ،، هذه هي الواجهة :



    الان سأشرح لكم الواجهة بالتفصيل ::

    IDPS :

    ستجد انه مكون من سطرين ،، السطر الاول فيه الكونسول اي دي تبع جهازك انت ،، و السطر الثاني فيه الكونسول اي دي اللي وضعناه في ملف الcfg. سابقاً ( الكونسول الذي أخذته من جهاز آخر ) ..

    PSID :

    هذا اي دي البلاي ستيشن ليس لك اي علاقة فيه و اتركه كما هو .. و كما هو الحال مع الكونسول ،، مكون من سطرين ..

    [ ] :

    يعني زر المربع ،، و يعني انه عندما تضغط على زر المربع ،، سيقوم باستبدال الكونسول اي دي الى الكونسول الجديد الذي جلبته من جهاز آخر فقططط ..

    \/ :

    يعني المثلث و هذا تستخدمه للحماية من الباند و ليس ازالته ،، يعني اذا جهازك ليس مبند الى الان ،، فبامكانك ان تحمي نفسك من الباند عن طريق هذا الخيار ،، حيث انه يقوم باخفاء الكاستم و يجعلك و كأنك على تحديث أصلي تماماً ،، و يقوم بحذف ملفات الذاكرة الموجودة في الملتيمان التي من خلالها تكشفك السوني و تقوم بتبنيدك ..

    X :

    يعني زر اكس ،، و هو الزر الذي نريده ،، حين تضغط X فان الجهاز يقوم باستبدال الكونسول و اخفاء الكاستم و حذف ملفات الذاكرة ،، يعني زر X يقوم بعمل الزرين \/ و [ ] ..

    الان نعود لاستكمال طريقة التشغيل ::

    13) بعد ان تضغط اكس X ،، البرنامج سيقوم بالتالي ::

    أ) تحويل الكونسول الى الكونسول الجديد الذي كتبناه في الملف cfg. ..

    ب) يقوم باخفاء الكاستم تماماً لذلك لا يعمل الملتيمان بعد تفعيل البرنامج لذلك قلت لكم اختاروا اللعبة من الملتيمان ثم فعلوا البرنامج ..

    ج) يقوم بحذف ملفات الذاكرة التي يخزنها الملتيمان و التي منها تعرف شركة سوني انك مهكر و تلعب اونلاين و ثم تعطيك الباند ..

    14) بعد ان تضغط X ،، البلي ستيشن سيصفر ثلاث صفيرات ،، و هذا يعني ان البرنامج اشتغل تماماً و 100% ،، و الان نرجع الى الـ interne connection و نرجعها الى Enabled ،، ثم تشبك الجهاز بالانترنت و تعمل تسجيل دخول Sign in و ستدخل الى الاون لاين و لا كانك كنت مبند من الاساس ..

    مشاكل قد تواجهها ::

    1) في حالة فعلت البرنامج و تمام التمام و مازالت تظهر لك رسالة الباند حين تحاول تسجيل الدخول ،، هذا معناته انو الباند اللي عندك هو باند على اليوزر ،، كل ماعليك هو ان تذهب الى خانة الUsers في البلاي ستيشن و من ثم تقوم بتكوين يوزر جديد و تعمل حساب جديد و تلعب اونلاين .. و انا شخصياً واجهتني هذه المشكلة و حليتها بنفس الكلام ..

    2) الملتيمان بعد اطفاء الجهاز و اعادة تشغيله ،،لا يعمل ،، هذه ايضاً مشكلة واجهتني كل ما عليك هو ان تذهب الى ايقونة الملتيمان و تكبس مثلث و تعمل Delete للملتيمان و من ثم تنزله من جديد ،، هناك العديد من اصدارات الملتيمان هنا في المنتدى بامكانك تحميلها ..

    2) فعلت البرنامج و مازلت مبند ،، و غيرت اليوزر و مازلت مبند ،، هذا يعني انه الباند اللي اجاك هو باند على الIP و هو امر خاص بالانترنت ،، كل ما عليك هو تغيير الاي بي من الشركة المزوردة لخدمة الانترنت لديك في البيت .. و لكن هذه مشكلة نادرة جدا جدا جدا و لا أعتقد ستواجه احدا ..

    ملاحظات يجب ان تلفت النظر اليها ::

    1) اياك ثم اياك انك تكون شابك الجهاز بالنت و في نفس الوقت مشغل البرنامج ،، عليك انك تعمل Disable لل Internet Connection كما قلنا في السابق و من ثم اختيار اللعبة من الملتيمان و من ثم تفعيل البرنامج ..

    2) الفلاشة ضعها في المنفذ الايمن ..

    3) ملف ال psnpatch.cfg لا تلعب به اطلاقاً ،، فقط امحي ال32 صفر في خانة الIDPS و ضع بدالهم ال32 رقم للكونسول الجديد ..

    4) البرنامج مجرب على كاستم 4.50 روجيرو ،، لذلك اذا اردتم نتيجة مضمونة ،، نزلوا الكاستم على جهازكم ،، و الكاستم موجود هنا في المنتدى ..

    _____

    وبكذا بكون ششرحتلكم البرنامج ،، البرنامج مضمونة معه عدم الباند لانه يقوم بالغاء و اخفاء جميع الاسباب التي تعرضك للباند ..



Working...
X