X

Studio V5 LogoMaker v4.0

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Oldvb
    Thread Author
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 1265 
    • 983 


    Studio V5 LogoMaker v4.0

    + Serial




    ... ولأول مرة فى المنتدى نسخة جديدة بحجم 349.51 ميجا فقط لا غير ؛ لم يتم طرحها فى المنتديات العربية حتى الآن .. وتحدى !!



    عن البرنامج باللغة العربية في سطور ...


    برنامج رائع جداا لتصميم الشعارات والبنرات والتواقيع للشركات والمواقع بدون أن تكون محترف فى الرسم .... ويحتوي على قوالب جاهزة ومؤثرات كثيرة رائعة ... ويضم البرنامج قاعدة بيانات ضخمة على عكس البرامج الأخرى ... حيث يضم أكثر من 3,300 لوجو جاهزين للتعديل ... ويضم أكثر من 10,000 من الكائنات والأشكال ... بالأضافة إلى ذلك أن البرنامج مصنف اللوجوهات على حسب التخصصات .... ويتميز بانسيبابية شديدة للتحكم فى النصوص والاشكال ثلاثية الأبعاد .... مع تأثيرات فنية كثيرة وضخمة ... ويتم تصدير العمل النهائي بهذه الامتدادات والصيغ مثل PDF, JPG, TIF, GIF, Flash, PNG, ..... والكثير ستكتشفه بنفسك مع هذا البرنامج والمميز .... البرنامج سهل الاستعمال وغير معقد نهائيا .. ستعمل شعارا مميزا وتصدرة فى اقل من نصف دقيقة !!


    عن البرنامج بالإنجليزية :

    LogoMaker is an innovative and easy to use product that makes it possible for any business owner to design professional business logos, create advertisements, and design nice page headers for a web site and other identifying graphics in just minutes. The easy to use features of LogoMaker include over 3,300 of fully modifiable logo templates and over 10,000 objects categorized by industry and interest, high quality graphical engine, creative tools and special effects.





    تنصيب البرنامج ليس به أى مشكلة على الاطلاق .... سيستغرق التنصيب حوالى 3 أو 5 دقائق ومن الممكن أن تزيد على حسب أمكانية الجهاز .... ، وبعدها أفتح البرنامج وقم بأدخال السريال بالطريقة العادية ... سيطلب منك إغلاق البرنامج ... ثم افتحه من جديد ...


    واجهة البرنامج المميزة + صورة من حزمة القوالب الضخمة التى تزيد عن 3,300 قالب !!






    صورة القوالب اللى هتشتغل وتعدل عليها .... بمجرد اختيار القالب سيفتح ... لاختيار النص أو الشكل أو تغيير اللون .... فقط أنقر نقرتين على الجزء التى تريد التعديل عليه





    بعض الأدوات الموجودة فى البرنامج + الأمتدادت التى تصدر بها العمل







    متطلبات البرنامج





    X86 X64

    349 MB


    ( يتبع لعرض بعض اللوجهات التى صممتها لبعض أخوانى فى المنتدى ؛ فى المشاركة الثانية من الموضوع كل لوجو لوحديه)

    [ صورة كاملة ومصغره من اللوجوهات ]



    تنبيه : البرنامج لا يكتب باللغة العربية نهائيا بالرغم من اننى اخترت بعض الخطوط المدعمه للعربية ... ولكننى لم أجرب المساعده فى الكتابة !!

    تحميل
    http://s9.alxa.net/s9/srvs3/01/002/S...Makerv.4.0.rar


Working...
X